الملحقصحة وتغذية

كينغ فود ش.م.ل. تفتتح فرعاً جديداً لبرغر كينغ في برج حمّود

الطائر – لبنان:

burger-king-new-branch

في إطار استراتيجيتها التي تهدف إلى تعزيز مكانتها المحلية وتقديم وجباتها إلى نطاق جغرافي أوسع في لبنان، افتتحت شركة كينغ فود ش.م.ل.، الوكيل الحصري لبرغر كينغ في لبنان، فرعاً جديداً في برج حمّود وضمّته إلى سلسلة مطاعمها، بحضور فريق كرة السلّة “هومنتمن”.

هدفت هذه المبادرة إلى إدخال الفرخ إلى قلوب محبي برغر كينغ في المنطقة وتقديم تجربة غذائية ممتعة لهم. امتلأ المكان بالعديد من الزوار وخاصة مشجعي فريق كرة السلة “هومنتمن” حيث تعرّفوا عن قرب على أعضاء الفريق والتقطوا الصور التذكارية معهم. وتميّز الفرع الجديد بالتصميم المبتكر 20/20، الذي يضفي طابعًا من الحرفة ويوفّر جوًا استثنائيًا لا ينتسى، إذ إنه يعكس المرح من خلال فنّه وألوانه الجريئة.

وقد أعرب المدير العام لشركة كينغ فود ش.م.ل.، مارك كلاسي، عن فخره لتوسّع الوكالة في لبنان، قائلاً: “يُمثل الفرع الجديد لبرغر كينغ ® في برج حمّود خطوة إضافية أساسية ضمن استراتيجيتنا التوسيعية التي تهدف إلى توسيع قاعدة عملائنا وتثبيت التزامنا في البقاء قربهم، والمساهمة في تعزيز اقتصاد البلد. وتشكل برج حمّود منطقة استراتيجية بغالبية أرمنية معروفة بتقديرها للمأكولات الشهية والوجبات السريعة. ويشرّفنا أن نكون جزءًا من هذا المجتمع”.

يسعى برغر كينغ ® دائمًا لتعزيز مكانته في قطاع المطاعم ذات التنافسية العالية في لبنان، ويرضي دائماً عملائه في جميع أنحاء البلد. ومن الجدير بالذكر أن التصميم الحديث والخدمات الجديدة سوف تضمن بالتأكيد نجاح الفرع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق