الملحقمنوعات

لاول مرة “Let’s Popcorn” في غراند سينماز ضبية

الطائر – لبنان:

أعلنت “جراند سينماز”، سلسلة السينما الرائدة في لبنان والمشرق العربي وشركة “Let’s Popcorn” عن افتتاح أوّل متجر “Let’s Popcorn” في لبنان وهو يقدّم بشكل حصري الفشار على الهواء الساخن في بار المأكولات والمرطبات داخل فرع “جراند سينماز” الكائن في مجمّع ABC في الضبية.

ويقدّم Let’s Popcorn 7 نكهات مصنوعة وفق وصفة سريّة مبتكرة، تقدّم مذاقاً غير معهوداً لحبيبات الفشار. وتأتي على طعمات الكوكيز والكريمة والبزورات المشكّلة والملح والخلّ وماء الورد ويتم اعدادها عن طريق استعمال الهواء الساخن من دون زيت، بما يجعل منها سناكاً شهيّاً وصحياً في الوقت نفسه لجميع محبّي الفشار.

وأشاد جان رميا الشريك المساهم في مجموعة سليم رميا وشركاه، التي تدير “جراند سينماز” بالخطوة وأشار إلى أن السوق اللبناني يشهد إقبالا كبيرا على السناكات الخفيفة الصحية في حين يستمر الطلب على الفشار بكافة نكهاته. وقال: “أردنا إدخال نوعية مبتكرة من هذه الفئة لروّاد السينما، بحيث يتمتعون إلى الآخر بهذه الوجبات بكل راحة ودون القلق من زيادة وزنهم.” وأضاف: “في العقد الأخير نجحت جراند سينماز في ريادة هذا المجال ومنحت زبائنها ما يستحقونه من اهتمام فائق وقد تجسد ذلك عبر اعتماد الابتكار أولا وآخراً.”

وفي هذا السياق، شارك في حفل افتتاح متجر Let’s Popcorn عدد من الوجوه الاجتماعية في البلد إضافةً إلى ممثلي وسائل الاعلام والوكلاء الذين تمتّعوا عقب الحفل، بمشاهدة عرض أوّلي للفيلم الرومنسي “The Longest Ride” وهو مستلهم من رواية للكاتب المعروف نيكولاس سباركس الذي كتب نصّ فيلم Notebook

ولن يكون وجود Let’s Popcorn محصوراً بنطاق الـــــABC الضبية أو في بارات المرطبات والمأكولات في صالات جراند سينماز، بل ستكون منتجاتها متوفّرة في السوبرماركت والمطاعم وللموزعين وللحفلات، بما يعكس توجّه جراند سينماز نحو توفير السناكات اللذيذة بطريقة غير مسبوقة. بعد نيل نجاح في سوقيّ الكويت وقطر أصبحت منتجات Let’s Popcorn معتمدة في أساليب الحياة اليومية، لتمنح الطعم الأصليّ في منتجات مبتكرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق