أزياء وموضةالملحق
أخر الأخبار

لمسات من الجرأة اللامعة والبرّاقة في عرض فالنتينو للهوت كوتور لصيف 2021

الطائر – لبنان:

إذا كان هناك من سيقدّم شيئاً مختلفاً واستثنائياً لعالم الموضة أو صناعة الأزياء الراقية، من دون أدنى شكّ، إنه بييرباولو بيكيولي. بعد مشاهدتنا عرض فالنتينو VALENTINO لتشكيلة الهوت كوتور لربيع وصيف 2021 التي قدّمها المدير المبدع من روما، تحديداً من Palazzo Colonna، وجدنا أنها مجموعة ملابس تسحر الألباب وتفتح المجال أمام إمكانيات غير محدودة.

ابتكر بييرباولو تصاميم خالدة مقولبة لا تشبه أبداً ما كنّا نراه سابقاً على مدرّجات عرض الدار الإيطالية، ولا هي منبثقة من رؤية تقليدية لأزياء الهوت كوتور التي اعتدنا أن نراها. العرض أوّلاً، ضمّ إطلالات نسائية مع مرور لعارضين ذكور وهذا يحدث للمرّة الأولى في تاريخ الدار لتكون الملابس التي رأيناها عبارة عن إبداعات تعبّر عن الذات كما يريد كلّ شخص.

لنتحدّث أوّلاً عن النقلة النوعية الملحوظة في باليت الألوان، حيث خرج هذا الأخير من هذه البرودة في البيج والزهري الناعم جدّاً والأبيض لما هو أقوى، أي ألوان النيون الصارخة كالفوشيا والبرتقالي والأصفر والأزرق السماوي، إلى جانب اللون الذهبي الذي كان له حصّة الأسد ببريقه ولماعيته لتكون أيضاً وجوه العارضات متّشحة باللمسة الذهبية.

مجموعة الكوتور من فالنتينو كانت عبارة عن أزياء تليق بالإطلالة اليومية سواء في معطف الـ Trench والسراويل الكلاسيكية بقصّتها الرسمية المنسّقة مع القميص الأبيض، أو الفساتين العادية التي يمكن أن تختارها أي سيدة وملابس الـKnitwear المحبوكة في الجيليهات أو السترات ذات الياقة العالية. لكن رغم ذلك كلّه، لم يتخلَّ عن DNA الدارفي القفازات والفساتين بقصّة الكاب والفساتين المنسدلة والطويلة التي أضفت شيئاً كلاسيكياً وثميناً.

ممّا لا شكّ فيه أن تشكيلة الكوتور هذه ستثير جدلاً واسعاً بين نقّاد الموضة، خاصّة مع أحذية الكعب العالي جدّاً والجزمات العالية حتى منطقة الركبة ولمسات الأكريليك المتوهّجة والريش الأبيض والطبعات الجميلة التي أُضيفت على الملابس.

المصدر: نواعم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق