الملحقفن ومسرح

“ماريا معلوف” تستعد لإطلاق الدورة الثانية لـ”تكريم الروَاد” في مصر

Maria-Maalouf

الطائر – لبنان: 

تستعدّ  رئيسة مهرجانات الروّاد الاعلاميّة ماريا معلوف  لإستقبال عدد كبير من الوجوه السياسية، والديبلوماسية، والاعلاميّة، والفنيّة ، والاجتماعية،  وذلك لحضور الدورة الثانية من
” AROUWAD AWARDS FESTIVAL ” “مهرجانات الروّاد للتكريم” الذي إنطلق بدورته الأولى من لبنان العام الماضيّ آخذاً على عاتقه تكريم الروّاد في مصر هذا العام.

وتنطلق الدورة الثانية في الحادي عشر من فبراير القادم في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، لتكريم عدد كبير من الروّاد في مصر والوطن العربي..

وكانت معلوف قد صرّحت سابقا ان مهرجانات الروّاد للتكريم  في دورته الثانية يأتي حاملاً معه تكريماً لكوكبة من روّاد مصر والعالم العربي الذين ساهموا في بناء أوطانهم وحقّقوا الريادة التي رفعت اسم مصر وبلدانهم عالياً.

وتساهم لجنة مهرجانات الروّاد للتكريم في تعزيز الإستقرار الذي عمل عليه الرئيس عبد الفتّاح السيسي منذ تسلّمه للسلطة بعد ثورة 30 يونيو، ومعه حقّق الشعب المصريّ الكثير من الانجازات السياسيّة، والاقتصاديّة وابرزها إفتتاح قناة السويس الجديدة. تلك الانجازات أعادت ثقة دول الخليج العربيّ في الاقتصاد المصريّ وتحوّلت القاهرة الى قبلة الاقتصاديين، والمستثمرين العرب والاجانب ، ونظراً لكل ما حققه روّاد مصر، كان القرار بأن تكون الدورة الثانيّة لتكريم الروّاد في مصر وخصوصاً اولئك الذين ساهموا ويساهمون في تعزيز مناخات الاستقرار في دولهم.  

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق