الملحقشركات ومعارض

مجمع الأعمال الأول في لبنان يقدم مبنيين جديدين للبيع

Business Park

الطائر – لبنان: 

أعلنت ووترفرونت سيتي، مدينة المجتمع المخطّط بشكل احترافي، والممتدة على 250.000 كم 2 على الخط البحري لمدينة ضبيه، عن اطلاق الجولة الثانية من المبيعات في مشروعها التجاري: مجمّع الأعمال Business Park. بعد النجاح الأولي لإطلاق مجمع الأعمال في شباط 2014 وبيع 90٪ من الوحدات السكنية المتوفرة في الجولة الأولى من المبيعات، تعرض ووترفرونت سيتي مبنيين جديدين مع فرصة لامتلاك المساحات المكتبية الفاخرة في مجمع الأعمال الأحدث  بتصاميم فعالة.

ووترفرونت سيتي مشروع مشترك بين ماجد الفطيم العقارية وشركة جوزيف ج. خوري وأولاده القابضة ، حيث تجتمع الخبرات الإقليمية والمحلية لانشاء مجمع الأعمال الأول في لبنان والذي سيغير وجه للتسوق والترفيه والتسلية لخلق لحظات رائعة للجميع، كل يوم.

المدير العام لمشروع ووترفرنت سيتي- ماجد الفطيم العقارية السيد سامر بساط علّق قائلا: “على مر السنين ، حرصنا على موقع مجمع الأعمال  كتقديم فريد من نوعه في لبنان. المكاتب التجارية موجودة ولكن المباني الاثنَي عشر المصممة كما الحرم الجامعي ليست جاهزة كليا للعمل بشكل متكامل. مزايا وجود 1600 موقف للسيارات، تحيط بها المساحات الخضراء المفتوحة، ومراكزالتجزئة والمطاعم والمرافق الترفيهية الأخرى كلها عناصر مميزة لبيئة عمل متطورة ومنتجة”وأضاف:” إن التصميم الفعال للمكاتب يتجاوز كون الطوابق مفتوحة وأشعة الشمس وفيرة في جميع أنحاء المكتب، لأنها توفر أيضا البنية التحتية من خلال أرضيات مرتفعة  تسهل اعتماد التكنولوجيات الرقمية الأكثر تقدما وخدمات الاتصال “.
في عام 2014 تم إطلاق الجولة الأولى من مكاتب مجمع الأعمال وكان تفبله جيد للغاية من قبل المشترين الذين ابتاعوا معظم المكاتب المعروضة خلال اسابيع من طرحها. وشملت المشترين المهنيين من جميع أنحاء البلاد، ورجال الأعمال المبادرين والشركات المنشأة، وكذلك الشركات الإقليمية التي تتطلع للانتقال الى مركز اعمال بمرافق وتسهيلات متطورة في مركز منطقة نامية على ساحل الضبيه. ومن المتوقع أن المكاتب في اثنين من المباني الجديدة المعروضة ستشهد اقبالا كبيرا.
ويتألف مجمع الأعمال من 12 مبنى مصممة كما الحرم الجامعي. ويقدم مكاتب بمساحة 100 م2 وصولا الى طوابق كاملة بمساحة 800 م2. هذا المشروع مصادق من LEED ويطابق المعيار الدولي الذي يسمح بوجود  مساحات خضراء وفيرة، ومناطق مشتركة، ومرافق تجزئة مختلفة. يقع مجمع الأعمال في وسط ووترفرنت سيتي ضبية، ويتوقع ان يحتوي 6000 من المهنيين في المركز المستقبلي لرجال الأعمال في لبنان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق