الملحقمنوعات

مجموعة “مونديليز” انترناشونال نظمت جلسة يوغا للضحك ضمن حملة “Hello Joy”

الطائر – لبنان: 

في محاولة لحثّ الجهود على الصعيد الوطني، على العبوس أقلّ والابتسام أكثر، نظمت شركة “كادبوري آدامز” الشرق الأوسط ش.م.ل. التابعة لمجموعة “مونديليز” انترناشونال، حملة “Hello Joy” التي دعت المشاركين إلى إرسال ابتساماتهم على الموقع الإلكتروني لـ”Hello Joy”، مقابل تخصيص مبلغ مالي للأطفال المحتاجين.

ولإشراك الموظّفين،وفريق المبيعات وأهل الصحافة في هذه الحملة، نظّمت مجموعة “مونديليز” انترناشونال جلسة يوغا للضحك في 18 أيلول، 2015 في مقرّ الشركة في سن الفيل، حيث اندرجت كافة صوَر الابتسامات تحت عنوان “Hello Joy”.

وقد طالت الحملة أيضاً المخازن الكبرى، محلات السوبرماركت ومتاجر البقالة، حيث طلب من المتسوّقين تحميل ابتساماتهم على الموقع الإلكتروني، لإشراكهم ضمن الحملة.

وقد علّق المدير المحلي لـ”مونديليز” المشرق العربي، زياد عبلا قائلاً: “عندما ندعو الناس إلى مشاركة ابتسامتهم، تُشرك حملة “Hello Joy” المجتمع اللبناني مباشرةً في مشروع ” Smile Lebanon”، وهو مجهود مشترك يهدف إلى إدخال البهجة إلى قلوب اللبنانيين. في ظلّ تطوّر حملة “Hello Joy”، يسعد مجموعة “مونديليز” الإعلان عن جمع عدد كبير من الابتسامات، وستتابع مهمّتها الأساسية لنشر السعادة والضحك لقضيّة إنسانية”.

إن حملة “Hello Joy” في نسختها الأولى في لبنان، حققت نجاحاً باهراً، وستواصل جهودها في جمع أكبر عدد من الابتسامات في لبنان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق