الملحقمنوعات

مركز Dunes يستضيف JINX 103،عرض راقص لفرقة سويدية متميّزة

الطائر – لبنان: 

استضاف مركز Dunes لوحة الرقص العصرية الاستثنائية “JINX 103″ التي يؤديها راقصان سويديّان من فرقة Compagnie József Trefeli””. يأتي هذا الحدث الفني في إطار “مهرجان بيروت لعروض الشارع 2014″، إذ كان مفتوحاً لعامة زوّار المركز وذلك بشكل مجاني.  واحتفالاً بالعرض المئة للوحة الرقص الشهيرة JINX 103، بات مركز Dunes من الأماكن القليلة التي استضافت هذا الاستعراض الراقص الذي يجوب 20 دولة حول العالم. ووسط حضور مفتون بأدائهما، قدّم الثنائي السويدي لوحة مميزة مزجت إيقاعات جسدية متنوّعة لابتكار موسيقى راقصة في المساحة التي تم تجديدها بالكامل في مركز Dunes.

وعلّق السيد زياد دكروب المدير التنفيذي لمركز Dunes قائلاً: “نفتخر بالشراكة التي نسجناها مع مجتمعنا والمنصة الناشطة والغنية ثقافياً التي يستفيد منها جميع زوارنا والتي وفرنها لهم داخل المركز. في إطار عملنا لتحقيق أهدافنا، نسعى بكل جهدنا للتركيز على ملاقاة احتياجات وتطلعات اللبنانيين الذين يشكلون محور جميع خطواتنا وكافة مشاريعنا.”

ويهدف “مهرجان بيروت لعروض الشارع” في دورته العاشرة، لإعادة الحياة إلى شوارع المدينة عبر العديد من الفعاليات الفنية المتميزة، بما يرسّخ المكانة الابداعية والفنية لبيروت ويعيد الأجواء النابضة بالحياة إلى العاصمة.

وبموقعه الاستثنائي في أحد الأحياء الأكثر رقيّاً وديناميكيةً في وسط بيروت، يُعتبر مركز Dunes مجمعاً تجارياً فسيحاً يقدّم خياراً واسعاً من المطاعم المتخصصة وركن خاص بالمطاعم ومنطقة ألعاب وخمس صالات سينما تابعة لــــCircuit Empire تم تجديدها بالكامل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق