الملحقفن ومسرح

“مزيون” فيديو كليب جديد للفنانة العراقية شذى حسون

chaza-hassoun-3 chaza-hassoun-1

الطائر – الاردن: 

بعد عام مليء بالاعمال الفنية الناجحة .. اختتمت النجمة العربية #الفنانة_شذى_حسون عام 2015 في العاصمة الاردنية عمان في حفل بهيج جمعها مع الفنان التونسي #صابر_الرباعي.

حضر الحفل عدد كبير من الجالية العراقية و الفلسطينية والعربية بالاضافة الى محبيها في الاردن الذين توافدوا الى فندق رويال عمان بكثافة مما جعل متعهد الحفل يزيد من عدد الطاولات بالقاعة لاستيعاب الحضور الغفير .

الاجواء الباردة في الاردن لم تمنع الجميع من الحضور باكرا الى الفندق وكانو في قمة الشوق للقاء الحسون حيث رددوا معها أغنياتها ورقصوا على أنغام اختياراتها، فكانت ليلة من الف ليلة امتزج بها سحر التراث والأصالة مع عبق الحاضر الجميل ليكونوا لوحة فنية مميزة حيث كان التفاعل معها مُلفتاً جداً من قِبل الساهرين ومن مختلف الأعمار والذين حرصوا على أخذ الصور التذاكرية معها.

اطلت شذى بفستان اسود مخملي الملمس يبرز قوامها الرشيق مكشوف احدى اليدين والظهر مع حزام أخضر عند الخصر و تشكيلة فريدة عند احد الجوانب من تصميم جان فارس وهنأت شذى الجمهور برأس السنة متمنية أن يكون العام الجديد 2016 أفضل من العام السابق.

والجدير بالذكر أن اخر أعمال الفنانة شذى حسون هو فيديو كليب “مزيون” الذي بدأ عرض على شاشات قنوات روتانا ليلة راس السنة ليكون بمثابة هدية لمحبيها والتي تعاونت فيها مع المبدع الموسيقار طلال كلمات خالد المريخي اخراج علاء الانصاري ومن انتاج شركة روتانا.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق