الملحقرياضة

أديداس تكشف عن حذاء رياضي جديد يحمل تحية إجلال إلى موطن ليو ميسي

الطائر – لبنان: 

يبدو أن العام 2015 وحتى اليوم يقف إلى جانب اللاعب الشهير ليو ميسي، إذ لم يسبق لأي لاعب آخر وفي أي دوري كرة قدم أن سجّل أهدافاً أكثر من اللاعب الأرجنتيني. وقد تمكن ليو بشكل مباشر من تسجيل 24 هدفاً هذا العام في الدوري الإسباني “الليغا”، ولعب ميسي لصالح النادي والبلد 17 مباراة سجل فيها 20 هدفاً واستلم 11 تمريرة. ونتيجة لأحدث هاتريك له (تسجيل 3 أهداف من لاعب واحد في نفس المباراة) أصبح رائداً على كل “هاتريكات” الدوري الإسباني، وهو لم يتجاوز 27 عاماً. واليوم كشفت أديداس عن حذاء رياضي جديد سينتعله أفضل اللاعبين. الحذاء الجديد Pibe de Barr10 مستلهم من ضواحي لاس هيراس بمدينة روزاريو، المكان الذي تعلم فيه ميسي اللعبة.

انطلاقاً من لاس هيراس بدأ ليو ميسي مشواره ليصبح أهم لاعب كرة قدم على الأرض. وأسهمت الشوارع والشواطئ في ضواحي باريو في تشكيل ورسم ملامح أسلوب لعبه. وجاء تصميم الحذاء الجديد Pibe de Barr10 ثمرة للتعاون مع المصمم إغناسيو فالينتي المولود في روزاريو، ويشكل التصميم تحية إجلال إلى طفولة ونشأة ميسي، والتصميم مستلهم من لمسات المناطق الحضرية والضربات الخام لفرشاة الخام مع أناقة لامعة في القسم العلوي الهجين، ويجسّد الحذاء Pibe de Barr10 أسلوب ميسي في لعب كرة القدم من حيث الجمال والخطر 

وبهذه المناسبة، قال ليو ميسي: “غادرت روزاريو عندما كنت شاباً، لكني لا أزال على تواصل مع الناس والجيران والمناطق المحببة إليّ. والحذاء Pibe de Barr10 مرتبط بمراحل مهمة من حياتي وطفولتي لذلك له شأن كبير معي”.

 ويأتي إطلاق الحذاء كجزء من سلسلة “سيكون هناك من يتمنى أن يكونوا مكانك” #therewillbehaters في قلب كرة القدم. كثيرون لم يصدقوا أن ليو ميسي يمكن أن يغادر روزاريو، إلا أنه ذهب لتحطيم الأرقام القياسية ويفوز بالجوائز. لن تكون الأفضل في العالم إذا بقيت تستمع إلى المشككين، ها هو ذا ميسي يرتدي الحذاء Pibe de Barr10 ولن يستطيع أحد منعه من ذلك.

يتضمن الحذاء Pibe de Barr10 أحدث ابتكارات الإنتاج التي ينشدها أفضل اللاعبين في العالم. وهو يتضمن العديد من المزايا الحديثة ومن أهمها ميزة speed traxion التي تعزز التوجيه وجاء النعل على غرار أحذية الركض (sprinters’ spikes) لتمكين اللاعب من الركض والسيطرة في المباراة، وتفيد تغطية 360 DRIBBLETEX في الحصول على سيطرة غير مسبوقة، وسواء في الأجواء الصاحية أو الماطرة فإن الكرة ستكون لصيقة بالحذاء مثل الغراء.

وقال ماكس غاسنر، مدير المنتج لدى أديداس: “تعتمد الخطوط في الحذاء على فكرة مأخوذة من فناني روزاريو، مسقط رأس ميسي، هذا الحذاء مصمم لأهم اللاعبين في العالم وللمرحلة النهائية. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل حذاء رياضي لأهم مباراة لأفضل لاعب فهذا هو الحذاء الذي تبحث عنه”.

ليو ميسي أفضل لاعب في العالم سيرتدي الحذاء Pibe de Barr10 ابتداءً من يوم الأربعاء 18 مارس، وسيتوفر الحذاء للراغبين في الحصول عليه في اليوم التالي. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع adidas.com/messi أو صفحة فيس بوك facebook.com/TeamMessi أو متابعة الحساب @adidasMENA  أو الوسم #ThereWillBeHaters على تويتر والانضمام إلى المحادثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى