الطائر الدوليالملحق

مشاريع بلاس بروبرتيز العقارية تصل إلى لارنكا

Georges Chehwane

الطائر – لبنان: 

أعلنت شركة  بلاس بروبرتيز الشركة الرائدة في مجال التطوير والتسويق العقاري عن إطلاق عملية تطوير مشاريعها العقارية في مدينة لارنكا – قبرص وذلك خلال حفل نظمته  في فندق Le Gray وسط بيروت، بحضور نخبة من أهل الإعلام والصحافة وعدد من المستثمرين والخبراء العقاريين.

وقد لبّى السفير القبرصي في لبنان  هومر مافروماتيس الدعوة وأثنى على جهود الشركة ونجاحها الكبير في خوضها مجال التسويق والبيع العقاري خلال السنتين الماضيتين في قبرص. واعتبر السفير القبرصي أن هناك سببان للإستثمار في قبرص هما الأسباب الإقتصادية إذ أن قبرص خرجت من أزمة إقتصادية وبالتالي من يستثمر في قبرص الآن يستفيد من إنخفاض أسعار العقارات بنسبة  تتراوح٣٠٪. بالإضافة إلى إنخفاض سعر صرف اليورو الحالي الذي يوازي الدولار الأمريكي.

أما من الأسباب السياسية فإن قبرص أصبحت عضو في الإتحاد الاوروبي منذ سنة 2014 وهي تعتبر المكان الأنسب للإستجمام والراحة والأمان بفعل الإستقرار السياسي والأمني.

وفي كلمته الترحيبية أمام الحضور، قال رئيس مجلس إدارة شركة بلاس بروبرتيز السيد جورج شهوان: ” يسرني أن أعلن عن إفتتاح شركة بلاس بروبيرتيز في قبرص وعن إطلاق مشاريعها الأولى في منطقة لارنكا.

واضاف قائلاً : “إلى جانب القطاع العقاري، نحن نؤمن بواجب تطوير العلاقة الاقتصادية بين لبنان وقبرص وتحفيز المستثمرين على توسيع أعمال نشاطاتهم في البلدين. “كما أفاد بأنه الوقت المثالي  للبنانيين والعرب للاستثمار في قبرص نظراً للفوائد الكثيرة المقدمة من قبل الدولة القبرصية للمالكين مثل الحصول على الإقامة الدائمة في قبرص التي تبعد 20 دقيقة فقط عن لبنان.”

واشار ايضاً: “الى إن بيع أكثر من ٥٠٪ من المشروع بأقل من ٤٨ ساعة ما هو إلا خير دليل على نجاح بلاس بروبرتيز في خلق الفرص الاستثمارية والاستجابة لمتطلبات المستثمرين محليًا وإقليميًا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق