الملحقمنوعات

“MediaBize” أول موقع الكتروني لإلتقاء صناع الفن وهواة الإعلام

logo mediabize

الطائر – لبنان: 

انطلاقاً من أهمية الإعلام في الحياة اليومية  قامت مجموعة Media Valley  بإطلاق موقع MediaBize والذي يعتبر أول موقع الكتروني  لإلتقاء صناع الفن وهواة الإعلام  والمنتديات الإعلامية وبذلك تتيح الفرصة لهم بتسجيل اشتراكهم بالموقع للتواصل  والالتقاء فيما بينهم  ولإيجاد فرصهم  ومساحات لتطوير اهتماماتهم .

يقدم MediaBize  العديد من الخدمات أبرزها :

– Media City

– Media Talent

– Media Bazaar

إضافة إلى عدة خدمات ستطلق تباعا.

وفيما يلي شرحاً مفصلاً لكل خدمة :

أولاً : Media City توفر هذه الخدمة أفضل طريقة للبقاء على تواصل مع مجموعة كبيرة من المختصين في مجال الإعلام عن طريق إنشاء صفحة تحتوي على كل المعلومات الشخصية بالإضافة إلى إمكانية إضافة صور وفيديوهات من اجل تسهيل إمكانية إقامة صداقات مع باقي مستخدمي MediaBize  والإطلاع على معلوماتهم .

ثانيا : Media Talent تتفاعل هذه الخدمة بشكل حصري مع الباحثين عن فرص عمل من خلال إمكانية نشر سيرهم الذاتية وتأمين فرص عمل لهم، كما أنها توفر خدمة نشر طلبات التوظيف الشاغرة للشركات والقطاعات العاملة في هذا المجال .

كما  تتيح لهم خدمة تسهيل إجراء المقابلة مباشرة مع المرشحين للعمل عن طريق إجراء مكالمة فيديو أو أتصال صوتي وبذلك تكون قد ساعدت في توفير مزيد من الجهد و الوقت لكلا الطرفين .اما Media Freelance  فهي جزء لا يتجزأ من خدمة Media Talent التي  تتيح  الحصول على مشاريع و أعمال متنوعة  بأسعار تتناسب مع الجميع، ادفع للحصول على المشروع  وستكون سعيدا معنا 100% حيث يستطيع المحاضرون  نشر مشاريعهم  وخلال أجزاء من الثانية يقوم المختصين في القسم المذكور بالإعلان عن المشروع  والدعوة له. كما باستطاعة المحاضرون اختيار مختصين  والالتزام بأجورهم  وذلك عندما يكون المشروع لخدمة مصالحهم الشخصية بشكل كامل . و بذلك يكون العمل أكثر تنافسية ومتسارع للدخول في سوق الإعلام اللامحدود.

ثالثا : Media Bazaar تطلق هذه الخدمة مساحة واسعة للتسوق مباشرة، حيث أنه  ومن خلال هذه الخدمة يكون باستطاعة الناس التواصل المباشر فيما بينهم لبيع  وشراء المنتجات  والمعدات والتجهيزات الإعلامية المختلفة، كما تتيح للمشتركين في هذه الخدمة إمكانية نشر إعلاناتهم وتسويقها  وتزويدهم  بلوحة تحكم خاصة لإدارة إعلاناتهم ، إضافة إلى إمكانية الاشتراك المجاني بالحصول على خدمة الرسائل القصيرة ورسائل البريد الالكتروني لتزويدهم بأبرز التطورات التي تهمهم في هذا المجال .

محمد درويش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى