الملحقسياحة

مشتركات “ملكة جمال السياحة الكونية” في زيارة إلى متجر Beauty Concept في Dunes

الطائر – لبنان:

استغل مركز Dunes التجاري وجود مشتركات “ملكة جمال السياحة الكونية” في لبنان، فداعهن  الى المركز بهدف إطلاعهنّ على منتجات وخدمات المتجر عن قرب. كما تم الاعلان عن افتتاح فرع  جديد لمركز العناية بالأظافر “Beauty Express” في Dunes بوجود المشتركات.

زارت المشتركات متجر “Beauty Concept” في Dunes حيث تُباع مساحيق تجميل لماركات مختلفة وتُقدَّم نصائح تجميلية، وتفاصيل العناية بالبشرة من قبل خبراء تجميليين.

كما عاشت المشتركات تجربة حسية  مريحة وممتعة، بعدما خضعن لعلاجات مُتقَنة وعناية بالأظافر من قبل خبراء Beauty Express وحزن على منتجات متنوعة.

وعبّر المدير التنفيذي لمركز Dunes زياد دكروب عن سعادته لاستقبال المشتركات قائلًا “يسرّنا استقبال مشتركات عالميات في أكثر المسابقات السياحية الرفيعة المستوى. وتفاصيل هذا اليوم  لا تهدف إلى للتسلية بل لها دلالة، حيث قام مركز Dunes بتزويد المشتركات بكل المعلومات والتجارب الضرورية في عالم الجمال”.

وبعد قضاء يوم كامل في العناية بجمالهن، احتست المدعوات المشروبات مع ممثلين عن مركز Dunes، وقضين ما تبقى من اليوم في أرجاء Dunes لاستكشاف المتاجر المتنوعة الموجودة فيه.

يذكر ان مركز Dunes التجاري يقع في أكثر شوارع بيروت شعبية، وهو مركز متوسط الحجم يحتوي على مختلف أنواع الطعام والقاعات فضلًا عن مركز Arcade.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق