الملحقمصارف وعقارات

مصرف لبنان ينظّم النسخة الثالثة لـ”مؤتمر مصرف لبنان لتسريع الأعمال”

banque-du-liban1

الطائر – لبنان:

ينظّم #مصرف_لبنان مؤتمره الدولي السنوي الثالث حول #الشركات_الناشئة_BDL Accelerate 2016 على ثلاثة أيام: من الخميس 3 تشرين الثاني إلى السبت 5 تشرين الثاني 2016 في الـ “#فوروم_دو_بيروت”. ويعتبر هذا الحدث الأكبر والأكثر تأثيراً في منطقة #الشرق_الأوسط_و_شمال_إفريقيا ودول حوض المتوسط.

يحمل المؤتمر العنوان التالي: “#الابتكار: ريادة الأعمال من داخل الشركات الكبيرة وريادة الأعمال عموماً”(Innovation: Intrapreneurship vs Entrepreneurship)، إذ يتناول الابتكار بشتّى أشكاله وأحجامه، داخل  الشركات الكبيرة والشركات الناشئة. كما سيعرض هذا التنوّع في “مسرح الابتكار” The Innovation Theater، وهو مساحة ديناميكية تفاعلية جديدة تضمّ مئات الشركات الناشئة والشركات الكبيرة القادِمة من كافة أنحاء العالم لتقديم ابتكاراتها الرائدة. ومن قلب “مسرح الابتكار”، يسمح مدرّج مصمّم خصيصاً للمؤتمر بفتح آفاق المستقبل أمام الحاضرين من خلال سلسلة من الخطابات والنقاشات الملهمة.  

وهذه السنة، يستضيف المؤتمر باقة من أهم المبدعين في عالم #التكنولوجيا، بينهم المتحدث الرئيسي ستيف وزنياك الملقّب بـ”ووز” ، وهو الشريك المؤسس لشركة آبل Apple# وصديق الراحل ستيف جوبز، فضلا عن طوني فاضل اللبناني الأصل الذي كان وراء اختراع الآي بود والآي فون ومؤسس شركة Nest# التي اشترتها منه غوغل بالمليارات. ومن المتوقع ان يسجل المؤتمر أرقاماً قياسية في منطقة حوض المتوسّط، بحيث يستقبل مديري شركات وشخصيات مؤثّرة وأصحاب نفوذ وخبراء في عالم التكنولوجيا والابتكار من 195 مدينة عالمية في 52 بلداً. كما سيستقطب أكثر من 20000 زائر، بينهم ما لا يقلّ عن3000 مشارك أجنبي و4000 مهنيّ و3000 رائد أعمال و2000 طالب، على ان يشارك الحضور في حلقات عمل ونقاشات ومداخلات ممتدّة على أكثر من 9 منصّات تواصل.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق