الطائر العربيالملحق

مهرجان صيف أبوظبي 2014 يرفع معدلات الإشغال في قصر الإمارات

emirates8

قصر الامارات في ابو ظبي

الطائر- ابوظبي

قال الكسندر شنايدر مدير فندق قصر الإمارات ان مهرجان صيف ابوظبي 2014 لهذا العام سوف يرفع معدلات الاشغال في القصر نظرا للفعاليات الترفيهية المخصصة لكل افراد العائلة .
وذكر في تصريح صحافي اليوم ان هذا المهرجان الذي يقام بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وشركة فلاش للترفيه يشهد سلسلة مميزة من الأحداث الترفيهية البارزة تتوزع على 62 يوماً وتستمر من منتصف يونيو الجاري وحتى 29 أغسطس القادم .
وقال شنايدر ان برنامج الفعاليات في قصر الامارات يجعل من صيف ابوظبي 2014 أفضل موسم لفصل الصيف بالعاصمة . واضاف / اننا نوفر للعائلات اجواء من الراحة والرفاهية والمرح داخل القصر لجعل الصيف هو افضل وقت يمكن الاستمتاع به في أبوظبي وخاصة مع المهرجان المميز لهذا العام /.
ومضي قائلا / ان الفعاليات الفنية والترفيهية مميزة جدا وسوف تجتذب العائلات من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي مع الإستفادة من العروض الترويجية الخاصة بفصل الصيف اضافة الي تجربة الضيافة المميزة التي سنقدمها في قصر الإمارات/.
واكد ان موسم صيف ابوظبي 2014 في قصر الامارات يؤكد موقع أبوظبي كوجهة سياحية رائدة لقضاء العطلات الصيفية في اجواء عائلية .
وقال ان هذا الموسم يرفع معدلات الاشغال في قصر الامارات بمعدلات عالية خلال الفترة من منتصف يونيو الي نهاية اغسطس القادم مشيرا الي انها المرة الاولي التي يتم فيها زيادة الاشغال للغرف والاجنحة خلال هذه الفترة من السنة .
ويقدم الموسم الجديد لصيف ابوظبي 2014 نخبة من الموسيقيين والفنانين العالميين والإقليميين والفعاليات الممتعة للعائلة والكوميديا، بمن فيهم نجمة بوليوود سونيدي شوهان والساحر الشهير دايفيد بلاين.
وتضم قائمة النجوم العرب المطرب محمد عساف ونجم ألعاب الخفة أحمد البايض ونجم آراب غوت تالنت محمد الديري، كما سيقدم عرض فريج المباشر “حلم عبود” على خشبة المسرح، إضافة إلى نجم الكوميديا المبدع نمر أبو نصار في عرض “الأمم المتحدة للكوميديا، الجزء الثاني” ، ناهيك عن أكبر شاشة عرض في أبوظبي لنقل مباريات كأس العالم.
ويشهد فندق قصر الإمارات يوم 26 يونيو الجاري العرض الأول في الشرق الأوسط لفيلم “المتحولون- الجزء الرابع، عصر الإنقراض” .
وخلال الفترة من 31 يوليو- 2 أغسطس يستضيف فندق قصر الإمارات العرض الحي الكامل لفريج – حلم عبود – وهو العرض الجديد من المسلسل الكرتوني الذي يتم انتاجه في الإمارات العربية المتحدة .وفي 14 أغسطس ستقدم فلاش للترفيه للجمهور في الإمارات العربية المتحدة أفضل الفائزين السابقين في أشهر برامج إكتشاف المواهب العربية الموسيقية: “أراب ايدول”، “أراب غوت تالنت” و”ذا فويس”، وذلك في أمسية واحدة (14 أغسطس) في فندق قصر الإمارات. بمشاركة المطرب الفلسطيني محمد عساف .
ولأول مرّة في الشرق الأوسط، سيظهر فنان الخدع دايفيد بلاين في أبوظبي، وذلك في فندق قصر الامارات حيث يقدّم ثلاثة عروض بين 21 و23 أغسطس.
وتعود إلى الامارات فرقة الأمم المتحدة للكوميديا لتقدّم الجزء الثاني من عرضها بأداء مجموعة جديدة من الكوميديّين. وسوف يكون الحدث أكبر هذه السنة، حيث سيقوم سبعة من ممثلي الكوميديا العالميين بتقديم عرضين كاملين يومي 28 و29 أغسطس.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق