الملحقمنوعات

مهرجان هولي للألوان Holi Festival of Colors للمرّة الثانية في لبنان

الطائر – لبنان:

بعد النجاح الساحق لدورته الأولى عام 2015، يعود #مهرجان_هولي_للألوان، الذي تنظّمه Mindwhisk_Events# الوكالة الرائدة في تنظيم النشاطات، إلى لبنان في دورته الثانية هذا العام في 19 آب، 2017. وستمتلئ الباحة الرملية قرب هوليداي بيتش زوق مصبح، بالمشاركين الذين سينشرون الألوان في الجوّ الصيفي لبيروت، مالئين الليل طاقة إيجابية.

وضمن جولته العالمية في أكثر من 60 مدينة حول العالم، سيعطي مهرجان هولي للألوان جميع محبّي السهر فرصة التعبير عن حريّتهم  وفرحهم من خلال نثر البودرة الملوّنة في الهواء، على أنغام الموسيقى التي ستحييها مجموعة من أهمّ  الـ DJs وعلى رأسهم DJ DANNIC إلى جانب 9 من أهم الـ DJs المحليين الذين سيضيفون السعادة إلى الأجواء لأكثر من 12 ساعة متواصلة من السهر.

وتعليقاً على الدورة الثانية من مهرجان هولي، تقول المديرة العامة لشركة Mindwhisk Events رلى مزهر: “نظّمنا هذا الحدث لكل شخص يحبّ أن يحتفل بالحياة من خلال الألوان. من الساعة الخامسة من بعد الظهر وحتى الخامسة صباحاً، أي 12 ساعة، سنعمد إلى جعل هذه الليلة من أجمل السهرات التي سيظلّ الجميع يتذكرها. وهذا العام سيشدّكم التنظيم الهائل إلى عالمٍ ساحر مليء بالألوان”.

وأضافت قائلةً: “نعي أن جميع من شارك في النسخة الأولى من مهرجان الألوان سيعود ليشارك في النسخة الثانية. أما الذين لم يشاركوا في النسخة الأولى، فهذه هي فرصتكم لاختبار سهرة مليئة بالفرح. نعدكم بأن تستمتعوا بالموسيقى الرائعة والألوان”.

تعمل Mindwhisk Events على برنامج غني بالنشاطات للعام 2018 وعلى رأسها سيتي بيكنيك، إلى جانب أفكار جديدة لم ينظّم مثلها في لبنان من قبل. وقد عُرفت Mindwhisk Events الشركة الرائدة في تنظيم النشاطات في لبنان، بالأفكار الخلاقة التي تبثّ الفرح التي تُحضرها إلى لبنان. مُبتعدةً عن الأفكار التقليدية، تعمل Mindwhisk Events على تقديم تجارب جديدة مليئة بالفرح والمتعة على الساحة اللبنانية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق