إقتصاد وشركات ومعارضالملحق

اورنج مصر تتعاون مع إريكسون لتحقيق التحول في مجال شحن الرصيد والفوترة

orange

الطائر – مصر: 

وقّعت #إريكسون (المدرجة في ناسداك باسم: ERIC) اتفاقية لمدة خمس سنوات مع شركة #اورنج_مصر لتطبيق التحول في مجال أنظمة دعم الأعمال الخاصة بالشركة. وستتضمن عملية التحول هذه تقديم حلول إريكسون في مجال خدمات شحن الرصيد والفوترة (CBiO) – التكنولوجيا الفريدة من نوعها في هذا المجال – وتجهيز أنظمة دعم الأعمال في اورنچ مصر لتقديم تكنولوجيا الجيل الرابع.

ومع التطور التكنولوجي في أنظمة دعم الأعمال، ستصبح #اورنج_مصر مشغّل خدمات أكثر مرونة من خلال ضبط عملياتها وحلولها لتحقيق تجربة عملاء مطوّرة.

ويأتي تقديم خدمات شحن الرصيد والفوترة ليوفر آليات وقدرات جديدة لشركة اورنچ مصر. وسيحظى المشتركون بفوائد تجميع خدمات شحن الرصيد والفوترة والتجربة المعززة التي ترافق مرونة الفوترة، ما يمكّنهم من تجربة خدمات جديدة بدون مواجهة تكاليف غير متوقعة في نهاية الشهر.

وإضافة إلى ذلك، ستجهز اورنج مصر شبكتها لتطبيق تقنية #الجيل_الرابع_الجديدة بهدف تلبية متطلبات التكنولوجيا الجديدة بشكل أفضل، وتحقيق الترابط مع النمو المتوقع للحركة.

وقال المهندس هشام سبليني نائب رئيس اورنج مصر لقطاع التكنولوجيا : ” سوف يساعد اورنج مصر تحديث الانظمة لنظام مجمع علي مواجهة ديناميكية السوق لأنواع مختلفة من الشبكات وطرق الشحن سواء لخطوط الثابت او المحمول او الـ LTE ومن ناحية اخري فأنها ستساعد الشركة على التعامل مع جميع العملاء بغض النظر عن طرق الدفع. وسوف تساعد ايضاً في توفير خدمات الجيل القادم ونماذج الاعمال. وعلاوة على ذلك، فإن هذه الشراكة ستسهم في تقليل التكلفة الإجمالية للملكية وتحسين الكفاءة التشغيلية ضمن نطاق الشحن والفواتير عن طريق تبسيط الهيكل وتحديث المنصات لأحدث التقنيات. هدفنا هو ريادة مسيرة التطور في قطاع الاتصالات في مصر، ويمكننا القيام بذلك من خلال التعاون مع شركاء موثوقين فقط مثل إريكسون، لنضمن تصدرنا الريادة والتقدم في المجال”.

ومن جانبها قالت #هيلين_هينريكسون، رئيس إريكسون مصر: “نحن نشهد نمواً في الطلب على تكنولوجيا المعلومات على مستوى كامل قطاعات الأعمال، مع اعتبار مزايا السرعة والتجاوب عناصر أساسية عندما يتعلق الأمر بالأفضلية في المنافسة. إن شراكتنا مع اورنچ مصر في هذا التحول تعني أنها ستقدم خدمات متطورة تلبي توقعات عملائها الملهمين رقمياً، وفتح الباب أمام فرص جديدة للاتصالات، والابتكار، والإنتاجية.

helene-7700

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى