أزياء وموضةالملحقمنوعات

نسمة عطا الله ملكة جمال مصر لعام 2020

الطائر – مصر:

فازت الشابة المصرية نسمة عطا الله، مساء الأحد 1 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، بلقب ملكة جمال مصر 2020، إذ تم تتويجها باللقب  في حفل ضخم أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور العديد من مهتمي الجمال والموضة، وتم اختيار كل من سارة صابر ومريم صلاح وصيفتين لها، وفقاً لما أفادت به وسائل إعلام محلية.

فيما حصدت المتسابقة فيرجينا هاني لقب “ميس جراند إنترناشيونال”، وديانا حامد “ملكة جمال البيئة”، كما ضمت لجنة التحكيم، برئاسة الدكتورة آمال رزق، مصمم الأزياء أحمد مغازي، وسفير النوايا الحسنة روى فرناندس، ومحمد نجم، والكاتبة وفاء ماهر، والفنان تامر فرج، والفنان فيراس سعيد، والفنانة ريم البارودي، وسفير صربيا.

الحفل أحيته الفنانة دوللي شاهين التى قدمت أغنية “فيه عندك نظر” ثم “أنا زي أي بنت”، والفنان عماد كمال الذي قدم ميدلي لأغنية أمير الغناء العربي هاني شاكر “علّي الضحكاية” وأغنية الفنان إيهاب توفيق “داني”.

يشار إلى أن عطا الله فازت باللقب من بين 22 متسابقة، تمت تصفيتهن إلى 12 متسابقة في الحفل الختامي، فيما تقدمت للمنافسة على لقب ملكة جمال مصر نحو 350  فتاة من سبتمبر/أيلول الماضي، تمت تصفيتهن خلال مراحل المسابقة المختلفة التي أقيمت في ظل إجراءات وقائية استثنائية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، فخلت المراحل الأولى من مشاركة الجمهور واقتصرت على المتسابقات ولجنة التحكيم.

فيما نصت شروط المسابقة على ألا يقل طول المتقدمة للحصول على لقب ملكة جمال مصر عن 163 سم، ويكون الوزن متناسباً مع الطول، وأن يتراوح السن بين 20  و29 عامًا، بالإضافة إلى إجادة الإنجليزية، وأن يكون جمالها طبيعياً، وأن تتمتع بالثقافة والذكاء.

المصدر: وكالات + arabicpost.net 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق