الملحقشركات ومعارض

هاتف إل جي إلكترونيكس G3 يفوز بجائزة أفضل هاتف أوروبي ذكي متطور لعام 2014-2015

G3 Eisa Award

 

الطائر – بيروت: 

اعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” مؤخراً عن فوزها بعدد من الجوائز في حفل الجمعية الأوروبية للصورة والصوت (EISA) المرموقة في دورته لعام 2014-2015 لأفضل تصميم مبتكر، وذلك ضمن عدة فئات. وقد حصدت “إل جي” جوائزها عن هاتفها الذكي الاستثنائي، وعن كل من تلفازOLED بالشاشة المنحنية وبدقة 4K للمرة الثالثة على التوالي، وعن كل من أجهزة تلفازاتها الذكية Smart+ TV، ونظام تكبير الصوتSoundPlate .

وقد لقي هاتف  G3الذكي الاستثنائي من “إل جي” استحسان جائزة  EISA لهذا العام، متمكناً من نيل جائزة أفضل هاتف أوروبي ذكي متطور لعام 2014-2015، وذلك لكونه من أفضل هواتف العام من حيث مواصفاته التقنية والتصميمية وتجربة المستخدم البديهية التي يقدمها، وللابتكارية العالية التي يتمتع بها في العديد من جوانبه وعناصره. وكانت الشركة قد صممت هاتفها الجديد بالاستناد إلى فلسفة عملها في قطاع الاتصالات والهواتف والتي ترتكز على مبدأ “الذكاء الحقيقي يكمن في البساطة” كمفهوم أساسي في الجيل الجديد من الهواتف الذكية، وعلى نتائج أبحاثها ودراساتها المتعلقة بآراء المستخدمين وأنماط استخدامهم. ويأتي هاتف G3 بشاشة Quad HD الجديدة  وبكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسيل مدعمة بتقنية المثبت البصري للصور OIS+، لتمكن المستخدمين من التقاط صور غاية في الدقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة وخلال وقت قصير يشكل جزءاً من الوقت اللازم لالتقاط الصور في الهواتف التقليدية الأخرى. ويقدم الهاتف العديد من الميزات الأخرى، كميزاته البرمجية مثل ميزة “لوحة المفاتيح الذكية Smart Keyboard”، وميزة “الإشعار الذكي Smart Notice”، وميزة “Knock Code” التي تتيح إغلاق الهاتف وفتحه وتشغيله بمنتهى السهولة والبساطة وبأعلى درجات الأمان.

ومما يشار إليه بأن جوائز الجمعية الأوروبية للصورة والصوت تعنى بإبراز أفضل المنتجات المبتكرة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية وتكريمها، والتي يتم اختيارها من قبل 50 مجلة متخصصة في الصوت والفيديو عبر 20 دولة أوروبية، ليتم فيما بعد تقييم المنتجات الفائزة باختيار المجلات من قبل الجمعية من حيث تصميها وبنائها التكنولوجي وابتكاريتها حسب 6 تصنيفات منها السمعية والمرئية والمسرح المنزلي والتصوير وإلإلكترونيات داخل المركبات وأجهزة الهواتف النقالة، والتي يجسد فيها المنتجات الجديدة أفضل مزيج من حيث التقنية المتقدمة والميزات الجديدة والتصميم الجمالي بالإضافة الى قيمة المنتج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق