الملحقشركات ومعارض

هواوي Mate 10 lite يشارك في EDEX 2018

الطائر – لبنان: 

اختارت شركة هواوي أن تشارك في النسخة الأولى من معرض التعليم والتوجيه EDEX الذي تنظّمه Promofair من 1 لغاية 4 آذار في الواجهة البحرية لبيروت (المعروفة سابقاً بـ”Biel”). ويعتبر هذا المعرض الأول من نوعه في تقديم التوجيه للطلاب الثانويين في لبنان فيشكّل عاملاً مساعداً في إرشادهم إلى اتخاذ قرارهم المستقبلي الصائب حول الاختصاص والمهنة. ويجمع مختلف الجامعات التي تعرض أحدث الإختصاصات والاتجاهات المهنية والتعليمية.

أمّا وجود شركة هواوي في هذا المعرض، فقد أتى بغية عرض آخر صيحات التكنولوجيا وتعريف الطلاب والمؤسسات التعليمية على أهميّة وفوائد ادخالها في الحقل التعليميّ خاصّةً في عصرنا هذا. وقد كان للحضور فرصة مميّزة لتجربة أحدث هواتف هواوي، المايت 10 لايت المشهور بكاميراته الأربعة. وفي المناسبة أطلقت الشركة من خلال المنصّة الخاص بها مسابقة صور السيلفي، دعت فيها الزوار الى التقاط أفضل سيلفي لهم في هذا الجهاز ونشرها عبر حساب انستغرام الخاص بهم. مشارك واحد كان فائزاً في هذا المعرض وقد ربح جهاز هواوي مايت 10 لايت بفضل حصوله على أكبر عدد من الإعجاب على صورته.

انطلاقاً من هدفها الأساسيّ في تقديم أفضل التكنولوجيا للمستهلكين لتسهيل حياتهم، تواجدت شركة هواوي على مدى أربعة أيام متتالية في معرض Edex، لتشارك في عمليّة توجيه وإرشاد الطلاب نحو اختيار أفضل اختصاص يناسب تطلعاتهم، وفقاً لأسس وقواعد علميّة. هذا النوع من التوجيه هو حاجة ماسّة اليوم أكثر من أي وقت، نتيجة للتطوّر المتسارع في تقنيات العصر الذي يحمّل جيل اليوم مسؤولية كبيرة في مواكبة هذه التكنولوجيا وتطوير خبراته ومهاراته واستعداداته على أساسها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق