الطائر المغتربالملحق

هولاند ونجم افتتحا المعلم السياحي L’Etoile De Pompadour

etoile1

الطائر – فرنسا: 

ليس غريبا ان ترتبط قصص النجاح في الخارج بالمغتربين اللبنانيين،  فالنجاح والتميز من الصفات الملازمة للبنانيين المنتشرين في اصقاع العالم، هذه المرة حقق المغترب اللبناني في فرنسا  ورجل الاعمال نزيه نجم  انجازا جديدا، فبرعاية وحضور الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند،  افتتحت مؤسسة نجم غروب لصاحبها رجل الاعمال المغترب اللبناني نزيه نجم مجمع L’etoile de pompadour  السياحي الفخم والفريد من نوعه. يمتد المجمع على مساحة 63 هكتاراً ويقدم مروحة منوعة من الخدمات الرياضية والسياحية في الموقع الذي كان يعرف بالسابق Club Med . وحيا الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند خلال افتتاحه المجمع  السياحي عائلة نجم وكل اللبنانيين الذين تركوا بصمة في فرنسا قائلا: “اعددتم مرافق تمكن من تنظيم الالعاب الاولمبية لعام 2024 لان منتخب الفروسية يستطيع ان يتدرب هنا”، ونوه في كلمته بالعلاقات اللبنانية الفرنسية مؤكدا استمرارها الى الابد.

وكان موقع Club med  الاثري الذي يعود للقرن التاسع عشر خاليا منذ العام 2014 الى ان عائلة نجم ورفعت التحدي واستلمت الموقع ورممته حتى بات يضم اكاديمية دولية للخيل بالاضافة الى منتجع سياحي و SPA طبي ومرافق للتنس والغولف وكازينو، كما سيتضمن المجمع السياحي جناح رئيسي يليق باستضافة الوفود الدولية في زياراتها الرسمية لفرنسا.

بدوره قال نجم: الحكاية بدات مع شغفي وحبي للخيول، وكنت على دراية بكل الخطوات التي قمت بها ونفذت وعودي كلها اذ ان الخطة تضمنت ثلاث مراحل على ان يتم الانتهاء منها في العام 2017، ولكن انهينا المراحل الثلاثة في فترة قياسية آب 2016،  ولم يبق لدينا الا المراحل اللاحقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق