الطائر الصغيرالملحق

“والت ديزني” تطلق منصة “أكاديمية أميرات ديزني” الإلكترونية في الشرق الأوسط

الطائر – دبي: 

أعلنت “شركة والت ديزني للشرق الاوسط وشمال افريقيا” بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة عشر لتأسيس علامة “أميرات ديزني” عن إطلاق منصة “أكاديمية أميرات ديزني” الإلكترونية التي ستتيح لفتيات الشرق الأوسط تعلم التزلج والسباحة والعناية بحيواناتهن الأليفة. وكجزء من الحملة، وعبر مختلف الفعاليات الترويجية التي تنظمها الشركة لهذا الغرض، سيحظى العملاء بفرصة دخول سحب يفوز فيه 3 رابحين محظوظين مع عائلاتهم برحلة من العمر إلى متجـر “بيبيدي بوبيدي بوتيك” وعيش “التجربة الملكية” التي يقدمها ضمن مبنى متجر “هارودز” في لندن.

وبهذا السياق، قال ديدييه فانيست، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لشركة “والت ديزني للشرق الاوسط وشمال افريقيا ” في الشرق الأوسط: “تعد ’أكاديمية أميرات ديزني‘ مكاناً آسراً تتحرر فيه المواهب الدفينة للفتيات اللواتي سيتعلمن مهارات أميراتهن المفضلات. ولطالما شكلت ’أميرات ديزني‘ مثلاً أعلى للفتيات الصغيرات، ولذلك نأمل أن نسهم في تحقيق أحلامهـن عبر إطلاق هذه المنصة التفاعلية المميزة التي تؤكد بأن مفهوم ’أميرات ديزني‘ أغنى وأعمق بكثير مما يعتقده البعض. وتعتبر هذه المهارات من الدروس المهمة التي يمكن لكافة معجبي ’ديزني‘ الصغار مشاركتها مع أصدقائهم”.

وأردف فانيست: “توفر تجارب ’أميرات ديزني‘ لجميع أفراد العائلة فرصة قضاء أمتع الأوقات، وهذا هو الدافع الرئيسي وراء منح ثلاث جوائز تتيح للرابحين قضاء عطلة عائلية لا تنسى في لندن”.

وتنقل منصة “أميرات ديزني” الإلكترونية – التي انطلقت في 1 مارس – الفتيات إلى عالم من السحر والخيال؛ حيث يتعلمن التزلج مثل الأميرتين “آنا” و”إلسا”، والسباحة الإيقاعية مثل “آرييل”، والغناء مثل “أورورا”، وتسلية الأصدقاء مثل “تيانا”، واكتشاف الجانب الفني من شخصياتهن مع “رابونزيل”، والعناية بالحيوانات الأليفة مثل “سندريلا”، وتصميم ملابسهن مثل “بيل”.

وتقدم “أكاديمية أميرات ديزني” باقة متنوعة من ألعاب الإنترنت، و8 أفلام فيديو تعليمية 7 منها لسبع أميرات مختلفات يعلمن الفتيات مهارات جديدة والفيديو الثامن يجمع الأميرات سوية. وتنال الفتيات وساماً في كل مرة ينهين فيها إحدى مراحل اللعبة. وبعد جمع الأوسمة السبعة، تصبح الفتيات خريجات “أكاديمية أميرات ديزني” التي ستمنحهن شهادة تخرج.

ويشارك في “أكاديمية أميرات ديزني” 7 أميرات من “عالم ديزني”، ولكل واحدة منهن قصة فريدة تشجع الفتيات على وضع أهداف كبيرة لأنفسهن، وعيش القصص الخيالية التي لطالما حلمن بها، والإيمان بمقدراتهن ومقدرات الآخرين.

وللراغبين بالمشاركة في هذه التجربة المذهلة والدخول في السحب لنيل فرصة ربح إحدى الجوائز الثلاث، يمكنهم زيارة قسم “أميرات ديزني” في أقرب متجر، والحصول على الرابط الإلكتروني الذي يرشدهم إلى “أكاديمية أميرات ديزني”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق