الملحقمنوعات
أخر الأخبار

“يا غالي” تتصدر توب 20 الأغاني العربية الدولية لهذا الاسبوع

الطائر – كندا:

إعداد: غارو صليبيان

ننشر لكم بالتعاون مع موقع الكلمة نيوز من كندا، لائحة مميزة تشمل أفضل 20 أغنية عربية دولية ناجحة ما سيتيح الفرصة لاختيار أكبر عدد ممكن من الأغاني. 

رولا قادري فنانة شابة ظهرت على اليوتيوب تعيد غربلة الأغاني الناجحة القديمة والحديثة في نسخ متطورة جديرة بالاهتمام والمتابعة. ونتفرد في التوب 20 عربي دولي، عبر “الكلمة نيوز”، بمتابعة هذا النوع من المواهب الشابة، بحيث أتحنا الفرصة  لرولا قادري بتصدّر اللائحة الاسبوعية بأغنية “يا غالي” ايمانا منا بحق مواهب فناني الأونلاين عبر يوتيوب والمنصات الإلكترونية الأخرى بالمتابعة والتشجيع وإبراز الجيد منها في اللوائح التوب التقليدية.

قد يتذكر المتابعون الموسيقيون من الجيل السابق  أغنية “يا غالي” الظاهرة الفنية الكبيرة في حينه، لفرقة “جيتارا” الكويتية والصوت المميز لرهف في أغنية من العام 2001 والتي شهدت نجاحا باهرا في الشرق الأوسط. وجاءت هذه النسخة اليوم   لمناسبة العام العشرين للأغنية الأساسية.

فيلم الفيديو لرولا قادري من إنتاج حسام صعبي وإخراج جاد صعبي الذي يدأب دائما على تقديم أسماء عديدة لفنانين جدد يطمحون الدخول في سباق الشهرة مستقبلا. والجدير بالذكر أن قادري أصدرت هذا الأسبوع نسختها الخاصة بدمج أغنيتي “عدى الكلام” للمغربي سعد المجرّد و”يا حبيبي” للمصري محمد رمضان و”ماش أب” لغيمس الفرنسي بنفحة جديدة وممتعة.

وتشهد لائحة هذا الأسبوع عودة الفنان حمزة نمرة والفنان وائل جسار ودخول لافت للفنان الفلسطيني السويدي إريك سعادة الذي يشارك هذا الأسبوع في “الميلودي فيستيفالن” السويدية الشهيرة وتمثيل السويد في مسابقة الأغنية الأوروبية “اليوروفيزيون” المزمع إقامتها في مدينة روتردام الهولندية في 22 أيار المقبل بعد إلغاء مسابقة العام الماضي بسبب جائحة الكورونا.

توب 20 الأغاني العربية الدولية

الأسبوع التاسع -2021

عنوان الأغنية الإسم الأسبوع الحالي الأسبوع الفات
يا غالي (فرقة جيتارا) رولا قادري 1 3
Minefields فوزية مع جون ليجند 2 4
طبيعي جوزف عطية 3 6
حيّ هالصوت (حبها … عيشها) حسين الجسمي 4 1
خليناهالكم دجليل باليرمو مع عقيل الصغير 5 2
بالمبدأ مي مطر 6 13
غير الناس يارا 7 10
قصة حب سعد رمضان 8 7
لوجه التاني سعد لمجرّد وزهير بهاوي 9 5
معذور قلبي نجوى كرم 10 8
ملفت الإنظار حسين الجسمي 11 15
فاضي شويّة حمزة نمرة 12 9
حب غلط محمود العسيلي 13 16
يا حسرة بلطي 14 20
عقلي وقف نوال الزغبي 15 18
محتار أبو 16 14
حاول مرة أخرى حمود الخضر 17 12
فيه ناس حمزة نمرة 18 *
Every Minute إريك سعادة 19 *
ولا في الأحلام وائل جسّار 20 *

المصدر: الكلمة نيوز – كندا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق