إقتصاد وشركات ومعارضالملحق
أخر الأخبار

وزير الصناعة بوشكيان يختتم مشاركته في “غولف فود” بمحادثات في وزارة الصناعة الإماراتية

الطائر – دبي

أجرى وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان في ختام زيارته إلى دبي للمشاركة في معرض غولف فود، سلسلة لقاءات في وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدّمة في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف تقوية العلاقات مع وزارة الصناعة اللبنانية، وفتح أفق التعاون القائم والمتجدّد والمستمر، والتبادل بين القطاع الخاص في كلا الدولتين.

حضر المحادثات سفير لبنان في الامارات فؤاد شهاب نبيه دندن. شكر بوشكيان المسؤولين الحكوميين على استضافة عدد كبير من اللبنانيين يشعرون بالمودة والترحيب والاستضافة الكريمة في وطنهم الثاني، ويعود الفضل بذلك إلى توجيهات رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد الذي يبادله اللبنانيون بالمحبة والامتنان.ثم طرح بوشكيان إمكانات الصناعيين اللبنانيين الذين يجدون في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي الدعم والانفتاح على صعيد تسهيل تصدير المنتجات اللبنانية عالية الجودة. وبحث في فرص إقامة الصناعات التبادلية والتكاملية في أسواق واعدة وناشطة ومتطلبة من حيث المعايير والمواصفات. وتم البحث أيضاً في سبل تشجيع إقامة مشاريع صناعية واستثمارية مشتركة.

[اشترك في قناة ‫«الطائر» على يوتيوب]

وكان بوشكيان زار السفير دندن في مقر السفارة، وثمّن جهوده ومساعيه الهادفة إلى خدمة جميع اللبنانيين، والاماراتيين الراغبين في زيارة لبنان للسياحة أو العمل. كما ثمّن دوره في تمتين العلاقات اللبنانية -الاماراتية وتثبيتها على أسس أخوية وصديقة.

وجال بوشكيان على الجناح اللبناني في المعرض الذي يشارك الصناعي اللبناني فيه منذ بداياته، وشبك علاقات عمل وخبرة وتبادل مع زملاء له يشاركون من أكثر من ١٢٠ دولة. شملت زيارة بوشكيان أيضاً محطة في مؤسسات صناعية لبنانية ناجحة في الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى