الملحقبيئة وزراعة

بويكر قدمت ورشة عمل ملهمة للنساء خلال حدث Supermommy Beirut

الطائر – بيروت:

اتخذت شركة بويكر، الرائدة في توفير حلول مكافحة الحشرات وسلامة الغذاء والتعقيم، أسلوباً مبتكراً في مبادراتها لإلهام النساء ضمن فعاليات Supermommy Beirut 2014. وقد تم تنظيم هذا الحدث في جامعة الحكمة في منطقة فرن الشباك، حيث تميّز هذا الحدث الممتد على يوم كامل، بورش عمل نوعية قدمت المعلومات القيمة للمشتركات وأضاء لهن على الكثير من المواضيع الحياتية الحيوية، حيث مكنهنّ من التفاعل وتبادل الآراء واللقاء بممثلي جمعيات تعنى بقضايا النساء واكتساب المعرفة والمهارات الضرورية في العديد من الممارسات اليومية.

بفضل أهمية حدث Supermommy وتناغمه مع مهمة الشركة، شاركت بويكر بفعالية ضمن أجندة أنشطته وقد قدمت في هذا المجال، ورشة عمل أساسية عبر خبراء الشركة في قطاع سلامة الغذاء. وبناءً على ذلك، قادت رشا حطيط مديرة برامج سلامة الغذاء في شركة بويكر عرضاً حول الخطوات الأساسية في الحفاظ على نظافة طعام العائلة وحمايتها من أي خطر غذائي. وتطرقتجلستها التي جاءت تحت عنوان “لتأكل عائلتك بطريقة آمنة” الى مواضيع عدة مثل مخاطر الغذاء والتسمم مع نصائح خاصة حول تناول الطعام خارج البيت بطريقة آمنة، والتسوّق وتحضير وطبخ وتقديم المأكولات على المائدة ضمن الطرق المناسبة.

وفي حديثها عن أهمية هذا الحدث، قالت السيدة بانا قبرصلي مديرة عام بويكر لبنان: “لطالما شجعنا على التوعية والتثقيف حول الممارسات الصحية والآمنة. وتلعب النساء وخاصة الأمهات دوراً كبيراً في تنوير أفراد عائلاتهن حول شؤون متعلقة بالنظافة والتعقيم؛ وهي معلومات قيمة ننشرها بأفضل الأساليب. وفي حدث Supermommy قدمت ورشة عملنا بيانات مهمة للحاضرات حول حياتهن اليومية، خاصة عند التعامل مع السلامة الغذائية.”

وتعتبر بويكر أكبر الشركات الإقليمية المتخصصة بالصحة العامة التي تتبع أعلى المعايير الدولية وهي عضو في أرقى الوكالات العالمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى