الملحقمصارف وعقارات

4000 دولار أميركي هدية بنك بيروت لأصحاب حساب الربح Winner Current Account

winner-pic

الطائر – لبنان: 

مرة جديدة، احتفل بنك بيروت بتسليم جائزتين بقيمة إجمالية 4000 د.أ. لاثنين من عملائه فازا في السحبين اللذين تم إجراؤهما بتاريخ 26 آذار و30 نيسان 2015 بإشراف مديرية اليانصيب الوطني اللبناني، في إطار حملة “حساب الربح” الجاري التي يخصّها المصرف لمكافأة عملائه.

وكانت الجائزتان اللتان جرى السحب عليهما من نصيب كل من السيد جهدالله طانيوس عقيقي من فرع بنك بيروت في فيطرون والسيدة كارولين كركور يعقوبيان من فرع بنك بيروت في برج حمود، وقد جرى تسليم الجائزتين بحضور كل من السيد جورج عواد مدير مديرية التجزئة والفروع ومديري الفرعين ومجموعة من فريق عمل المصرف.

حساب الربح الجاري Winner Current Account حساب مبتكر متعدد الاستعمالات من بنك بيروت مرفق بمجموعة من الخدمات المميزة وفرص الربح العديدة، يسمح للزبائن بجمع خدماتهم المصرفية في حساب واحد، يمكن استعماله كحساب جارٍ او عبر توطين الراتب للاستفادة من تسهيله بالحساب الجاري. كما أنه يقدم لهم مجموعة من الخدمات المجانية من بينها بطاقة التسوق “Shopping Card” وبطاقة دفع عبر الانترنت، اضافة الى فائدة دائنة على الرصيد المتراكم في الحساب، ودفاتر شيكات، وكشوفات حساب، ونقاط CashBack وتوطيناً مجانياً لعدد لا محدود من الفواتير (الهاتف، الخليوي، الكهرباء، الخ…).

والجدير ذكره أن أصحاب حساب الربح الجاري على موعد مع سحوبات شهرية تمنحهم فرص ربح جوائز بقيمة  24.000 دولار أميركي سنوياً أي 2.000 د.أ. شهرياً.

ولزيادة فرص الربح، فإن كل مبلغ 200 دولار أميركي (أو ما يعادله بالليرة اللبنانية) متراكم في الحساب يمنح أصحاب الحساب فرصة إضافية للربح.

اقصد أحد فروع بنك بيروت، افتح حساب الربح الجاري وانضم إلى فريق الرابحين في السحب المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق