الملحقمنوعات

ABC Department Store في ABC فردان يفوز بجائزة Index Architecture & Design

الطائر – لبنان: 

فاز الـ ABC Department Storeفي ABC فردان بجائزة أفضل مشروع تصميم في قطاع التجزئة في حفل توزيع جوائز التصميم والهندسة المعمارية المرموقة لعام 2018 Index Architecture & Design Awards 2018  الذي أقيم في 27 آذار في مركز دبي التجاري العالمي ، كجزء من معرض Index السنوي.

توجت جوائز Index المنشآت والمشاريع الخاضعة للتحديث والتعديل الأكثر روعة لعام 2017/18 وذلك ضمن 16 فئة متميّزة، حيث تمّ تكريم كبار المُبدعين في مجال التصميم لابتكارهم وشغفهم وتميّزهم ومساهمتهم في ارتقاء المنطقة ومدنها حتّى باتت تنافس أهم مراكز التصميم الدوليّة حول العالم.

عيّنت ABC شركة Kinnersley Kent Design KKD لتولّي التصميم الداخلي للـ Department Store الجديد في ABC فردان. وقد شكّل موقع فردان في قلب بيروت النابض مصدر وحي لشركة KKD، التي ابتكرت عناصر مميّزة تُجسّد بإتقان العلامة التجارية وتحتفي بهوية وتراث المجموعة بالإضافة إلى سلسلة من الأنماط والزخارف المستوحاة من شكل شعار ABC. وجاء تصميم الـDepartment Store في  ABC فردان متناسقًا مع الـDepartment Store في ABC الأشرفية الذي تمّ الانتهاء مؤخرًا من تجديده.

وفي هذه المناسبة، أفادت إدارة مجموعة ABC: “نحن فخورون بالنجاح الذي حقّقناه. إن فوزنا بجائزة إقليمية مرموقة من Index Architecture & Design  له أهميّة خاصة بالنسبة إلينا. فهذه الجائزة جاءت لتتوّج تعاوننا المميّز مع KKD.”

يُمثّل الـ ABC Department Store في ABC فردان مزيجًا نابضًا بالحياة يجمع بين السحر والأناقة والرقي ويتميّز بلمسته الحضرية. ويرتكز مفهوم التصميم على شخصية بيروت الفريدة، ويعتمد بشكل خاص على التقارب والطاقة والمسرح. يُقدم ABC فردان تجربة تسوق مميّزة تعتمد على العلامة تجارية، ويُعتبر علامة فارقة في المنطقة ومن أبرز الوجهات التي يسعى اللبنانيّون والسياح إلى زيارتها على حد سواء.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق