الملحقشركات ومعارض

Ahlam Golf & Mountain Village مشروع وسط منطقة كفردبيان يجعل الطبيعة قلبه النابض

الطائر – لبنان:

أعلن Ahlam_Golf & #Mountain_Village#، وهو أوّل قرية نموذجية في #لبنان تتضمّن ملعب Golf، تتولّى تطويره شركة FFA Real Estate  المتخصصة في الإستثمارات  العقاراية، أن 70%من مساحته التي تبلغ 1.1 مليون متر مربع ستبقى خضراء. ويأتي الإعلان بعد الحماس الذي أثاره المشروع حيث سيجعل الطبيعة أحد أبرز عناصره الرئيسية.

وفي هذا الإطار، قال عمر شنتوف، المدير العام في شركة FFA Real Estate: “لقد أردنا حقًا أن تشكّل الطبيعة جزءًا من كل قسم في مشروع Ahlam Golf & Mountain Village. كان تصميم المناظر الطبيعية وتنسيقها عنصرًا أساسيًا لجعل السكان والزوار على تواصل مع الطبيعة بشكل يوميّ.”

يقع مشروع Ahlam Golf & Mountain Village  في قلب منطقة كفردبيان وهو يهدف إلى منح عشاق الطبيعة القدرة على تبني قطعة من أرض لبنان وجعلها موطنًا لهم. وسيتميّز المشروع بالعناصر الطبيعية والعناصر الرئيسية، بما في ذلك The Terraces, The Forest ,The Hills and The Lakes، حيث يمكن لكلّ شخص أن يختار بين شراء أرض وبناء منزل أحلامه أو العيش في القرية المركزية.

من خلال الحفاظ على جزء كبير من العقار، سيفي  Ahlam Golf & Mountain Village  بوعده حيث سيوفّر تجربة عيش استثنائية تتناغم بشكل تام مع الطبيعة. فمن خلال احترام الطبيعة، والحفاظ عليها، ودمجها في جوانبه المختلفة، يتناغم المشروع مع الطبيعة بطرق نادرًا ما شهدناها من قبل في لبنان.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميّز مشروع Ahlam Golf & Mountain Village  بقرية مركزية خالية من السيارات، وآمنة، ومصممة خصيصًا للمشاة. كما يضمّ المشروع نادٍ للفروسية والبولو وملعبًا للغولف ونادي غولف والعديد من المرافق الأخرى. هذا ويمكن لعشاق رحلات التنزّه على الأقدام وتسلق الجبال الاستمتاع بالعديد من المسارات الطبيعية المتاحة.

وتابع عمر شنتوف: “تكمن رؤيتنا في إقامة مكان يتيح التمتّع بتجسيد الأحلام وسط المناظر الطبيعية الخلابة، حيث ابتداءً من هذا الصيف، سوف يتمكن الراغبون من القيام بزيارة مشروعنا البيئي ورؤية ما يقدمه السكن في Ahlam Golf & Mountain Village  من التنعّم بثراء الطبيعة، بالإضافة إلى تأمين الراحة والمتطلبات الأساسية التي نتطلّع إلى توفيرها في مشروع مماثل.”

أطلقت Ahlam Golf & Mountain Village إبتدأً من 31 تموز إلى 31 آب أنشطة رياضية وعائلية حيث سنحت للناس تجربة مجموعة الخدمات والمرافق المتوفرة في المشروع. فعشاق الطبيعة والأسر ومحبو رحلات التنزّه على الأقدام، وكلّ من يبحث عن شيء مختلف وجدوا بالتأكيد سعادتهم في هذا المكان المميّز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق