الملحقمنوعات

Aston Martin DB11 تنال جائزة التصميم Autonis في المانيا

autonis

الطائر – لبنان: 

تحتفل Aston_Martin#  بفوزها بعدما اختارها القرّاء ضمن الاستفتاء الذي أجرته مجلّة السيارات الالمانية

Auto Motor Und Sport.

تمّ إجراء استفتاء القرّاء السنوي للسنة الخامسة عشرة على التوالي، حيث أعطي للقرّاء فرصة اختيار سياراتهم المفضلة بين 100 سيارة تندرج ضمن 10 فئات، وتجاوز عدد التصويت 18000 صوتاً. وفازت Aston Martin DB11 عن فئة السيارات الرياضية بنسبة 36.2% متصدّرة بذلك سيّارتَي Porsche 911) 31.6%) وJaguar F-Type SVR )13.7%).

DB11، السيارة الأولى في خطة “القرن الثاني” (Second Century) التي وضعنها الشركة، تتميّز بتصميم جديد وفريد، وبمحرّك مؤلّف من 12 أسطوانة وشاحنين هواء توربو. وفي إطار إطلاق حقبة تصميم جديدة ل Aston Martin، تمثّل DB11 أحدث طراز في مسيرة Aston Martin الملفتة والمتوَّجَة ب DB2/4 وDB5 ومؤخرًا DB10 التي صُمّمت خصيصًا لفيلم جايمس بوند. تجمع DB11 بين الشكل والوظيفة ومميزات جديدة في التصميم.  

وفي حفل تسليم الجوائز الذي انعقد في #شتوتغارت، أعلن المدير الإبداعي للتصميم الخارجي السيد مايلز نورنبرغر أنّ “Aston Martin DB11 هي التصميم الجديد والجريء من السلسلة اللامعة DB والسيارة الرياضية التي تجسّد عراقة سلسلة السيارات الفارهة GT التي تنتمي إليها. وحصولنا على هذه الجائزة قبل عرض DB11 في الصالات في أكتوبر يؤكد الإنجاز الرائع الذي حققه مصمّمو ومهندسو الشركة. أودّ أيضًا أن أُعرب عن سعادتنا لنيل DB11 هذه الجائزة من أبرز مجلة للسيارات في المانيا، وشكرنا لقرّاء مجلّة Auto Motor Und Sport على تصويتهم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق