الملحقمنوعات

Breath of an Angel منظمة غير حكومية لتمكين الأسر المحرومة ابصرت النور حديثاً

alain

الطائر – لبنان:

نظراً لعدد الأسر المحرومة المتزايد في لبنان، أسست السيدة كارلا كيشيشيان واكيم، وهي مدرّبة إستشارية للعائلة والمراهقين، منظمة غير حكومية جديدة مؤخراً تحت اسمBreath of an Angel“، أي #نفس_الملاك، من أجل المساهمة في التخفيف من وطأة #الفقر في مجتمعنا. عقدت الجمعية الخيرية عشاءها السنوي الأول لجمع التبرعات في ١٥ كانون الأول في مطعم قرنفل، برعاية وحضور معالي وزير الاقتصاد والتجارة الدكتور آلان الحكيم.

حضر الحفل أعضاء الجمعية المندفعون، والأصدقاء والداعمون، وضيوف رفيعي المستوى مثل الأب عبدو أبو كسم، رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام والمطران كيغام خاتشريان، والجهات الراعية الكريمة مثل Maison Lesley. استمتع المدعوّون بأداء التينور بشارة مفرج المذهل وبقائمة الطعام الشهية التي قدّمها مطعم قرنفل.

بدأ حفل العشاء بخطاب من  وزير الاقتصاد والتجارة السابق الدكتور آلان الحكيم، الذي عبر عن فخره بهذه المنظمة، قائلا: “أنا فخور جداً أن أكون حاضراً هنا هذه الليلة، لدعم هذه الجمعية الخيرية الرائعة، Breath of an Angel التي تُحدث فرقاً في بلدنا، وتطمح لبناء مجتمع أفضل. من المهمّ جداً أن نتمتّع بهذا الشغف للعطاء، وخصوصاً خلال موسم الأعياد هذا“.

تهدف Breath_of_an_Angel# إلى إعادة الأمل في الأسر التي تعيش في حالة من اليأس، وبثّ الشعور أنه لم يتمّ التخلي عنها. وللمنظمة أولوية دعم تلك الأسر بالاحتياجات الأساسية التي يجب أن تكون موجودة في كل عائلة. في مرحلة لاحقة، تهدف إلى تزويد المرأة غير المتعلمة والعاجزة على إيجاد وظيفة لائقة لمساعدة زوجها لتحسين ظروفهم المعيشية ببرامج تدريبية في العديد من المجالات.

تعليقاً على هذه المناسبة، صرّحت مؤسسة ورئيسة Breath of an Angel السيدة كارلا كيشيشيان واكيم: “قلبي مليء بالفرح لرؤية كل الدعم والتشجيع الذي تحصل عليه الجمعية! تتحدث براث أوف أن آنجل من القلب إلى القلب، إنها الطريقة الوحيدة لإخراج  اللطف المخبّأ في كل واحد منّا. عندما نتواصل مع العائلة المحتاجة، نريد أن يفكّر الطفل: هناك أشخاص  يهتمون لأمرنا! ونريد فعلاً أن نزرع الابتسامة على وجه الأم والطفل من جديد“.

يذكر أنّ Breath of an Angel ستستثمر الأموال التي تم جمعها في المواد الغذائية والبطانيات وألعاب الأطفال، التي سيتم توزيعها خلال عيد الميلاد للعديد من العائلات المحرومة، لنشر الفرح في موسم الأعياد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق