الملحقمنوعات

Cosmocity اول مركز ترفيه عائلي باسلوب جديد ومبتكر وفريد

IMG_9908c

الطائر – لبنان: 

 برعاية وحضور وزير السياحة ميشال فرعون عقدت شركة Gamers For Gamers  مؤتمر اً صحفيا وافتتحت ابواب المركز الترفيهي  CosmoCity  رسميا وذلك في اسواق بيروت، وبحضور حشد من رجال الاعمال وممثلي الشركات واهل الصحافة والإعلام.

وخلال المؤتمر ألقى معالي الوزير ميشال فرعون كلمة مختصرة تناول فيها الحالة السياحة اللبنانية الراهنة وكيف أنّ مختلف المشاريع، مثل CosmoCity، تضفي قيمة استثنائية إلى وسط مدينة بيروت. وتلت كلمة معالي الوزير كلمة السيد منير دويدي، ممثل شركة سوليدير، والسيد سعد الأزهري من بنك لبنان والمهجر، وكذلك السيد جورج الياس، الرئيس التنفيذي لمجموعة روبرت وممثل CosmoCity. ثم دعي الضيوف والصحافة لاكتشاف عالم جديد وجريء بآفاقه المستقبليّة وتجربة ألعاب CosmoCity التي تمكّنت من نقل الحضور إلى بعد آخر يرتكز على مستويين مدهشين.

وقام جورج الياس، الرئيس التنفيذي لمجموعة روبرت، بشرح مفهوم هذا المشروع الجديد: “إن CosmoCity جزء من مجموعة روبرت القابضة، التي تتمتّع بتاريخ عريق في صناعة التسلية. يقع مقر المجموعة في بيروت، وتعمل في جميع أنحاء المنطقة، حيث تتصدّر مجال توريد الألعاب التي تعمل بالنقود المعدنية ومراكز التسلية في المشرق العربي وأفريقيا. نحن نتمتّع بميزة تنافسية بارزة كمجموعة لديها خبرة تفوق 43 عامًا في مجال العمليات، والمنتجات، والمهارات، وفهم الاحتياجات من حيث التصميم، والهندسة المعمارية. لقد لمسنا الحاجة إلى لابتكار في قطاع الألعاب، وافتقار بيروت إلى مراكز الترفيه المخصّصة للشباب، والمراهقين، والراشدين اليافعين. لذا قمنا بالتعاون مع أسواق بيروت وسوليدير، بإنشاء CosmoCity في موقع مثالي وعلى مساحة مناسبة لبناء مركز ترفيهي مذهل.”

ومن ثمّ قدّم ريشار إلياس، الرئيس التنفيذي في CosmoCity، لمحة سريعة عمّا يمكن توقعه من مركز الترفيه هذا، الفريد من نوعه: “فقال نحن (انا واخي) نعشق صناعة الألعاب الجديدة واكتشافها، وأردنا أن نقدم التجربة نفسها لزملائنا من عشاق ألعاب الترفيه. تمّ إنشاء CosmoCity لينقل روّاده بعيدًا لآلاف السنين الضوئية عن مراكز الألعاب والترفيه التقليدية، وفصلهم عن حياتهم على الأرض. يمكنكم نسج ذكريات لا تنسى في رحلة كونيّة افتراضية ممتعة في هذا المكان الذي يحملكم إلى مستقبل مليء بالمرح، بعيدًا عن كل ما تعرفونه، فيفصلكم عن حياتكم على الأرض، لتشعروا بمتعة لم تختبروها من قبل. سواء كنتم أطفالًا، أو مراهقين أو راشدين، CosmoCity ترحب بكم في عالمها.”

إنّ أجواء CosmoCity ومنشآته تناسب تمامًا الموقع الراقي لأسواق بيروت. فالتقنيات، والألعاب، وأجهزة المحاكاة، والخدمات في CosmoCity تتمتّع جميعها بأعلى معايير الجودة. يضمّ مركز الترفيه قسمًا مخصصًا للمأكولات والمشروبات، فضلاً عن دمجه لنظام Microsale. إنّها جزء من شبكة Intercard Network الموزعين الرسميين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تنتشر شاشاتVertigo Interactive  في أرجاء المكان فيما يضيء المركز الترفيهي النيون المشعّ الذي يُضفي إلى أجواء المجمّع طابعًا مستقبليًا.

يجمع CosmoCity أحدث أجهزة المحاكاة والألعاب الفريدة في المنطقة مثل XD Dark Ride، و Battle-star Blasters، وDark Escape، وMission Possible Laser Maze، والألعاب التي تستند على المهارة والمزيد من الألعاب الأخرى. بالإضافة إلى الألعاب، تقدم CosmoCity عروضًا خاصة طوال السنة بحيث تتناسب مع كافة المواسم. وتلبي العروض كافة احتياجات رواد CosmoCity من مختلف الأعمار، إذ تشمل الرحلات المدرسية، والمخيمات الصيفية، والأنشطة الترفيهية الممتعة، وحفلات أعياد الميلاد الفريدة، والعروض التي تشجّع تشكيل الفرق، والأحداث الخاصة بالشركات، والمؤتمرات ضمن إطار مميّز، بالإضافة إلى المسابقات. وأخيرًا وليس آخرًا، تم اطلاق مفهوم جديد في لبنان يحمل اسم “ليالي بار كيد” ‘Bar-Cade Nights’، وهو كناية عن بار يسمح للراشدين بالابتعاد عن روتين حياتهم الليلية المعتادة وتجربة بعدًا جديدًا من الحياة الليلية الغنيّة بالألعاب.

بالنسبة للأخوين اللذين ابتكرا فكرة هذا المشروع، تشكّل التسلية عالمًا مثيرًا من المرح حيث يمكن للجميع قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة، فيصبح الكبار صغارًا ويشارك الصغار في مغامرات مثيرة. فقد أنشآ بوّابة يمكن أن تنقل الجميع يوميًا إلى عالم جديد وجريء. هذه البوابة هي CosmoCity التي يسافر الروّاد عبرها إلى المستقبل حيث يشكل المرح والترفيه والمغامرة كونًا يحلو اكتشافه.

IMG_9826-c IMG_9741 IMG_1431 IMG_9908c

 

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق