الملحقمنوعات

“Dancing with the Stars” جاين قنصل تدعو أصدقاءها الاعلاميين لأمسية لا تُنتسى مع عائلة

الطائر – لبنان: 

في أمسية تخلق الذكريات الرائعة والأوقات الممتعة، دعت المغنيّة والمشتركة في برنامج Dancing with the Stars، جاين قنصل، أصدقاءها من وسائل الاعلام للاستمتاع بحضور عائلة Dancing with the Stars 2015، ببرنامج حافل من الرقص والموسيقى والتسلية.

وقد أقامت جاين حفلتها في نادي Mandaloun في منطقة مار مخايل، حيث استقطبت أكثر الراقصين والمدربين شهرةً في البرنامج، في حين استمتع الضيوف باللقاء المباشر والحديث مع المشتركين في Dancing with the Stars بشكل عفويّ.

وبعد المشاركة في مأدبة عشاء شهيّة، عاش الحضور أجواء رائعة حيث احتفوا بهذا اللقاء الأول من نوعه وجعلوا من تلك الليلة ذكرىً ستظل راسخة في قلوبهم جميعاً.

وأبدت جاين تقديرها لاهتمام ضيوفها الذين حضروا بكثافة هذه السهرة وقالت: “الاشتراك في برنامج Dancing with the Stars لم يجعلني فقط أعرف المعنى الحقيقي للصداقة بل العزم والصبر والابداع وهي أشياء أساسية تساعدني في تحقيق أحلامي. وأضافت: “أنا فخورة بهذه التجربة التي خضتها فلا شيء يأتي بدون جهد شاق وتمرين؛ لقد جعلتني هذه المشاركة جاهزة للدخول في أي عالم أريده، وأشجع كل واحد فيكم على عيش هذه الخبرة التي ستغير حياتكم!”

وتستفيد حالياً جاين قنصل من خبرتها في Dancing with the Stars للمضي قدماً في تنمية مواهبها الفنية المتعددة، خاصة في اظهار مواهبها الموسيقية حيث أطلقت عدداً من الكليبات الغنائية وتنوي إصدار المزيد في المستقبل القريب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق