الملحقشركات ومعارض

HUAWEI P20 Pro مزوداً بأول كاميرا ثلاثية العدسة تجدونه قريباً في الاسواق اللبنانية

الطائر – لبنان:

بعد النجاح الغير المسبوق لحفل الكشف العالمي عن جهاز Huawei P20 Pro، تعلن مجموعة أعمال المستهلكين من هواوي أنه من المتوقع أن يصل الجهاز الى السوق اللبنانية في وقت أقرب مما هو مخطط له بسبب ارتفاع الطلب العام عليه.

يجمع حهاز HUAWEI P20 Pro بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتطورة وأنظمة الكاميرات المتقدمة، ويستمر في المحافظة على إرث سلسلة HUAWEI P، مع وضع HUAWEI P20 Pro في بداية حقبة جديدة من التصوير الذكي.

وقد تمّ تزويد HUAWEI P20 Pro بأول كاميرا ثلاثية العدسة من ’لايكا‘ وبدقة 40 ميغابكسل لأوّل مرة أيضاً، بينما ينطوي الجهاز على تطور غير مسبوق في تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتي تتيح للمستخدم تجارب تصوير لا تضاهى. كما تتضمن الكاميرا مستشعر للألوان الأساسية بدقة 40 ميغابكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسل، بالٳضافة ٳلى مستشعر بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة مقرّبة. وقد تم تزويد الهاتف بميزة التقريب الهجين (حتى 5 مرات) لالتقط صور رائعة في الٳضاءة الخافتة، وبٳمكانات الذكاء الاصطناعي (Master AI) للتعرّف على 19 فئة مختلفة من المشاهد، بما يجعل التصوير الاحترافي متاحاً بالنسبة لجميع المستهلكين.

يأخذك هواوي P20 PRO الى عصر حيث التقاط الضوء و التقاط صور بجودة احترافية لم يعد يتطلب جهداً. سيجعل هذا الجهاز كل هذه الأوهام حقيقة واقعة في متناول اليد. سوف يكسر الصورة النمطية لتصميم الهاتف الذكي.

لتلبية فضولهم وسعيهم نحو عالم مختلف، استوحى مصممو هاتف HUAWEI P20 تصميمه وألوانه من ألوان الغسق، ولأن الأشعة فوق البنفسجية لا يمكنها أن تخترق الزجاج، ارتأوا أن الزجاج هو المادة الأفضل لانعكاس الضوء وتوليد تأثير لوني، وقد استخدموا التدرج اللوني بين الأزرق ولون ألترا فيوليت، المستوحى من ضوء الفسق، لتصميم الهاتف بلون “توايلايت”.

تم الحصول على ألوان Twilight وPink Gold الحصرية من سلسلة HUAWEI P20 من خلال تطبيق طبقات متعددة من الطلاء البصري NCVM أسفل ظهر الزجاج، بحيث يساعد الضوء الذي ينكسر وينعكس على السطح فيحدث تغيّرًا تدريجيًا في درجة اللون. بالإضافة إلى ذلك، يتم تغليف الجهاز بالكامل في هيئة ثلاثية الأبعاد ذات ألوان زجاجية ناعمة. كما ستتوفر سلسلة HUAWEI P20 باللونين ميدنايت الأزرق والأسود.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق