الملحقمنوعات

ITS Communications تعيّن منهل ناكوزاً مديراً للعمليات

its-communication

الطائر -لبنان: 

أعلنت شركة ITS Communications عن تولّي منهل ناكوزي منصب مدير العمليات في الشركة إبتداءً من شهر آذار الحالي.

فعلى الرغم من كونها حديثة التأسيس، تمكّنت الشركة الإعلانية من لفت إنتباه الخبير التسويقي بحبّها لمجال عملها وقدراتها الإبداعية الخلّاقة وكذلك بالعدد المتزايد لإنجازاتها منذ إنطلاق أعمالها. وقد إلتمس ناكوزي، الذي يملك خبرة طويلة في مجالات التسويق والإتصاّلات العديدة، قدرة وإرادة هذه الشركة الشابة على ترك بصمةٍ واضحة لها في سوق الإعلانات في لبنان. من جهتها، ترى الشركة في ناكوزي شخصيةً قياديّةً مميّزة ستساهم في تعزيز قدرة ITS Communications على خلق حملاتٍ إعلانية مبتكرة وقويّة.

وتعليقاً على تولّيه منصبه الجديد، قال ناكوزي: “بعد 25 عاماً من العمل في مجال التسويق والدعاية في لبنان، إفتقدت تلك الروح المرحة والخلّاقة التي كانت تميّز شركات الإعلانات والتي اعتدت عليها لسنواتٍ طويلة. عندها، اتخذّت قراراً بالعمل كمستشارٍ مستقلّ في حقل التسويق والإعلان والإتصّالات وأمضيت عامين في هذا المجال. ولكن عندما تعرّفت إلى فريق عمل ITS الموهوب وإكتشفت روحه المرحة، تراجعت عن قراري بكلّ سرور وقرّرت الإنضمام إليه”. وتابع ناكوزي: “يتمتّع هؤلاء الشباب بحماسٍ كبير وإيجابية لا تقاوم جعلاني مقتنعاً بقدرتنا على العمل والإنجاز معاً. وأنا اليوم أتطلّع لنجاحاتنا العديدة التي أتوقّع تحقيقها في القريب العاجل”.

منهل ناكوزي حائزٌ على شهادة في علم الإقتصاد، ولكنّه فضّل أن يشقّ طريقه الخاص في حقل التسويق والإعلانات حيث أمضى 25 عاماً في مناصب رئيسية عديدة ضمن مجموعات إعلامية مختلفة في لبنان والمنطقة بما في ذلك Rizk Advertising & Associates، MENACOM Group (Team/Y&R، MEC، وAsdaa) وM&C Saatchi Group (VMS، Comtrax، و Firehorse Film) حيث كان مسؤولاً عن العديد من العلامات التجارية اللبنانيّة والعربية. ذلك وعمل ناكوزي في بداياته في ESPACES شركة الإعلام الخاصة بMTV في ذلك الوقت،  وأيضاً في شركة Khalil Fattal & Fils لمدّة 8 أعوام.
لا شكّ أنّ التعاون بين ناكوزي وشركة ITS Communications سيثمر أعمالاً تستحق الإنتظار والمتاعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق