الطائر الصغيرالملحق

JouéClub يفتتح فرعه الثامن والأكبر في الشرق الأوسط

الطائر – لبنان: 

كل طفل يحلم بالدخول إلى مدينة من الألعاب. وفي غزير بلبنان، تمّ  افتتاح المتجر الثامن من JouéClub#، فتحوّل حلم الأطفال إلى حقيقة من خلال المتجر الأكبر في #الشرق_الأوسط، الذي يضمّ أكثر من 2300 م2 من الألعاب.

حضر حفل الافتتاح الذي نُقل عبر إذاعة Light FM، خلال برنامج Tanguy Road Show، عددٌ كبير من شركاء JouéClub، وأهل الصحافة، وأطفال وعائلات بُهروا بالعروض الساحرة التي أضفت المرح ورسمت بسمةً على وجوه الصغار والكبار معاً. وقد استمتع الحضور بعرض سحري قام به رجل خفيّ أذهل الحضور، وعرض آخر للمسرح الصامت الذي أضحك الجميع. أما المهرّج فقد رسم ضحكات في قلوب الصغار، وعرض Can Can الراقص أخذ الجميع إلى رحلةٍ راقصة وممتعة. وقد علت ضحكات وابتسامات الأطفال عالياً خلال الافتتاح الذي انتهى بتوزيع هدايا للجميع.

وقد أعرب الشريك الإداري لـ JouéClub، وائل سنّو، عن فرحه بالافتتاح قائلاً: “يسعدني اليوم أن أشهد على الخطوة الكبيرة التي حقّقها JouéClub من خلال افتتاحه فرعه الجديد، خصوصاً في ظلّ الصعوبات التي تواجهها المنطقة حالياً والتي أثّرت سلباً على الاقتصاد اللبناني. ولكن، على الرغم من هذا الوضع، نؤكّد أن لبنان سيظلّ قوياً وسيستمرّ في استثمار فرص جديدة ستضعه حتماً في الطليعة. وأجمل ما تضمّنه حفل الافتتاح هذا هو بريق عيون الأطفال المشعّة فرحاً وذهولاً لدى دخولها جنّة الألعاب هذه”.

من جهته، أشار المدير العام لـ JouéClub في #لبنان، أنطوني زيادة، إلى أننا “فخورون اليوم بالتوسّع الذي تعمل JouéClub جاهدةً على تحقيقه، وخصوصاً في لبنان و#قطر. فرعنا في #غزير هو الأكبر في منطقة الشرق الأوسط ويؤكّد على أن علامتنا رائدة في قطاع الألعاب”. 

منذ عام 1950، يُعتبر JouéClub متجر الألعاب الأهم في #فرنسا ولبنان مع أكثر من 350 متجراً عالمياً. تتضمّن العلامة مجموعة متنوّعة من الألعاب، والأدوات الرياضية، والمنتجات الإلكترونية،و منتجات خاصة بالأطفال موجودة في الفروع الثمانية لها في لبنان، ما يجعلها العلامة المفضّلة للأطفال، والأهل، والعائلات. وسيفتتح JouéClub قريباً فرعاً له في قطر، مضيفاً فرداً جديداً على عائلته وعملائه الأوفياء.

فقد أثبت افتتاح فرع JouéClub الجديد في غزير سعي العلامة إلى تحقيق الأفضل بهدف نشر الفرح في مختلف أنحاء العالم. وفي نهاية المطاف، لا شيء أجمل من رؤية ضحكة #الأطفال مرسومة على شفاههم لدى دخولهم متاجر JouéClub.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق