الملحقمنوعات

Lime Tree يستضيف ممثلي الإعلام ضمن أسبوع من الموائد اللذيذة

lime tree

الطائر – لبنان: 

دعت إدارة مقهى ومطعم Lime Tree الذي يقدم مجموعة منوعة من المأكولات العالمية المناسبة لكل الأذواق والتي تخاطب كل الحواس، ممثلي الإعلام وأحبائهم للتعرّف على الخبرة الاستثنائية التي يوفرها لزبائنه. وقد تم دعوة الصحافيين تباعاً من 3 لغاية 9 شباط الجاري للحلول كضيوف أعزاء على المكان.

يمكن التعرّف بسهولة على موقع مطعم Lime Tree على الأوتوستراد الشرقي للضبية وهو يوفّر خيارات واسعة من الأطباق العالمية اللذيذة بما في ذلك الأطعمة الأميركية والإيطالية والسوشي الياباني، إلى جانب محطة خاصة لخبز البيتزا والكعك بشكل فوري. وقد ترك للضيوف الإعلاميين حريّة تذوّق الأطباق التي يحبّونها، والمحضّرة بعناية وبمكونات مختارة بدقّة حسب أعلى معايير الجودة والنظافة في تقديم المأكولات.

 

وتحدّث السيد مارك كلاسي، المدير العام بمجموعة كلاسي معلّقاً على المناسبة بقوله: “بفضل رؤية فريق عملنا الثاقبة ودعم زبائننا الأوفياء، نستمر في تقديم خبرة غير تقليدية لضيوفنا في Lime Tree بالتوافق مع ما وعدناهم به عند انطلاقنا بهذه العلامة في لبنان.”

وتخطّط مجموعة كلاسي التي تدير حالياً فرعاً وحيداً لـــLime Tree  في لبنان، للتوسع بأعمال العلامة في مناطق لبنان وفي الإقليم مستهدفةً بشكل خاص المراكز التجارية. وتسعى المجموعة لفتح 10 فروع لعلامة Lime Tree في السنوات الثلاثة المقبلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق