الملحقسياحة

My Cyprus Insider مرجعك الاساسي للسياحة في قبرص

الطائر – لبنان: 

عمد موقع السفريات mycyprusinsider.com والذي في طريقه ليصبح النقطة المرجعية الأساسية لكل الأشياء الجديدة التي يمكن القيام بها في قبرص، إلى إطلاق قسم جديد يتضمن مخططا للتجوال ومانحا القراء الفرصة لتجربة مختلف الجوانب المُعّدة من روائع موجودة في الجزيرة وفقا للاحتياجات والرغبات الفردية.

وقد تم إنتقاء وتنظيم كل جولة برعاية فريق متخصص من الخبراء المحليين ذوي المعرفة المتعمقة والواسعة بالجزيرة. هذه المخططات التي تأخذ المسافرين بعيدا عن المسارات العادية، في رحلة لاكتشاف قبرص بالطريقة التي يعتمدها موقع “insider”، تمنح للزوار فرصة فريدة لتجربة أشياء كثيرة وممتعة أكثر من مجرد زيارة الأماكن الشعبية والتي ينبغي رؤيتها وفقا للأدلة والكتيبات العادية.

وتشمل مسارات الجولات “نكهات من قبرص” (Flavours of Cyprus)، حيث يتم اصطحاب الزوار في مغامرة أبيقورية للتعرف على أنواع الطهي المفضلة في الجزيرة. وللسائح المحب للثقافة هناك “زيارة للعصور القديمة” (Antiquity Calling) حيث يستطيع الزائر استكشاف التاريخ الرائع لجزيرة قبرص. بينما تضمن جولة “النعيم الشاطئي” (Beachy Bliss)، رؤية أفضل الشواطئ في الجزيرة، وتوفر جولة “صخب المدينة” (The Buzz of the Capital) خيارات لما يجب القيام به في نيقوسيا.

علاوة على ذلك، سيتم قريبا إضافة “متعة النبيذ” (For the Love of Vino)، مما يتيح للزوار فرصة الإنغماس في ملذات باخوسية عبر زيارة المسارات الريفية الرائعة للنبيذ في الجزيرة، وجولة “نداء البرية” (Call of the Wild)، التي تعطي لمحة عن بعض من عجائب الدنيا الطبيعية في جبال وريف قبرص.

وفي هذا الشأن قالت زوي كريستودوليدس، محررة موقع mycyprusinsider.com: “كثير من الزوار القادمين إلى الجزيرة اليوم يسعون إلى البحث بعيدا وعميقا لاكتشاف ما يكمن وراء حدود فندقهم، للتعرف على نحو حقيقي على الحياة والتقاليد والثقافة القبرصية. ولكن في كثير من الأحيان، هم لا يعرفون من أين يبدأون أو كيفية التخطيط لاستكشافهم للبلد. لذلك تم تصميم مساراتنا خصيصا لتلبية مجموعة واسعة من الأذواق المختلفة، بحيث يجري توجيههم دون تفويت أي بقعة. سواء كان الزوار من متذوقي الأطمعة، أو هواة التعرف إلى التاريخ، أو محبي الطبيعة أو مهتمين بالفن والثقافة، يمكنهم اختيار ما يجذبهم ويهمهم لتمضية عطلة لا مثيل لها في الجزيرة”.

تختلف مدة الجولات بين يوم واحد إلى ثلاثة أيام، حيث يتم اصطحاب الزوار في رحلة من الصباح ولغاية الليل، وتشمل الجولة تقديم نصائح ومعلومات مفيدة لضمان الاستفادة القصوى من كل جزء من استكشافهم.

يقدم موقع mycyprusinsider.com المتوفر باللغتين الإنكليزية والروسية، معلومات فريدة من نوعها وخيارية حول عدد وافر من الجوانب المختلفة للحياة المحلية في الجزيرة، بما في ذلك المطاعم والحانات المحلية البديعة والرائجة، والأماكن الريفية الخفية الخلابة، والشواطئ البعيدة عن الأنظار أو المتاحف الابتكارية والفعاليات الثقافية.

يتم تحديث جميع أقسام الموقع على أساس منتظم، مع الأخذ في الاعتبار جميع الاحتياجات المحددة للسياح بما يتوافق مع كل وقت في السنة. كذلك يمكن للقراء البقاء على اطلاع على التحديثات المنتظمة لمواقع mycyprusinsider.com على الفيسبوك وتويتر، فضلا عن نشرة إخبارية أسبوعية مجانية تُرسل إلى جميع المشتركين.

يمكن معرفة المزيد عن المسارات والجولات الجديدة لموقع My Cyprus Insider على الرابط التالي: http://mycyprusinsider.com/your-cyprus/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق