الملحقسياحة

Travel Lebanon يحتفل بإطلاق نسخته الخامسة

الطائر – لبنان: 

افتتح وزير السياحة أواديس كيدانيان ومديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في لبنان (USAID)  د. آن باترسون معرض Travel Lebanon الذي يقام في اطار معرض الحدائق والزهور The Garden Show and Spring Festival  في ميدان سباق الخيل. وقد حضر حفل الافتتاح النا ئب فؤاد المخزومي وعدد من الشخصيات الرسمية.

معرض Travel Lebanon المخصص للسياحة الريفية في لبنان هو من تنظيم شركة Hospitality Services للسنة الخامسة على التوالي، و بدعم من برنامج تنمية القطاعات الانتاجية في لبنان (LIVCD) الممول من الوكالة الاميركية للتنمية الدولية(USAID)   وبالتعاون مع وزارة السياحة.

وبمشاركة اكثر من50 شريك من قطاع السياحة الريفية، سيعمل المعرض على مدار 4 ايام، تبدأ ب30  آيارالى 2 حزيران، على تسويق الوجهات الريفية، وبيوت الضيافة كما الأنشطة و الخدمات المتوفرة. هذا بالإضافة الى مشاركة 18 جمعية ستقدم منشورات تسويقية جديدة انجزت كجزء من هبة مقدمة من الوكالة الاميركية للتنمية الدولية(USAID)

بحسب الوزير كيدانيان ان معرض Travel Lebanonيشكل فرصة رائعة لإطلاق الموسم السياحة اللبناني اذ تسمح السياحة الريفية للبنانيين و السواح الاجانب بالاستمتاع بجمال لبنان و في نفس الوقت دعم الاقتصاد المحلي.

“ان هذا المعرض يشكل فرصة للزوار للتحضّير لتمضية صيف مثير في لبنان، اكتشاف مناطق جديدة و القيام بانشطة مسلية”. كما عبرت السيدة جمانة سلامة المدير العام ل  Hospitality Services

يبرز هذا المعرض الإرث الثقافي لأماكن غير معروفة في لبنان من خلال تعزيز المنتجات و الخدمات السياحية لأكثر من    25000 زائر من ضمنهم اخصائيي السياحة. 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق