الملحقصحة وتغذية

أوشن سبراي تطلق “كرايزنز” في لبنان

الطائر – لبنان: 

أعلنت اليوم أوشن سبراي عن إطلاق منتج “كرايزنز”، الوجبة الخفيفة من التوت البري المجفف والمحلى في لبنان. حيث يتميز هذا المنتج بأنه يحتوي على التوت البري المغذي والمجفف بنسبة عالية وغنية من الألياف اللذيذة والخصائص والميزات الصحية الفريدة كونه خالياً من الدهون والكوليسترول. وشهد حفل الإطلاق توزيع تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية على الحضور أعدت باستخدام المنتج المجفف الجديد مع نكهات متنوعة ومنعشة.

روب نيومان

وفي هذه المناسبة قال روب نيومان، مدير التطوير التجاري في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، الخبير الاستشاري المستقل بتكليف من أوشن سبراي: “يسعدنا أخيراً إطلاق منتج “كرايزنز” في المنطقة لنقدم لعملائنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسيلة بدلية تتيح لهم الاستمتاع بالمذاق الرائع للتوت البري واكتساب فوائده الصحية. حيث أن نكهة ولون وتنوع “كرايزنز” لا تضاهيها أي فاكهة مجففة أخرى في الأسواق، ونحن على يقين أن مذاق المنتج سيلقى استحسان جميع الأفراد.”

وأضاف: “قمنا بإطلاق مجموعة عصائر التوت البري المغذية واللذيذة من أوشن سبراي في المنطقة العام الماضي، ولاقت إعجاباً كبيراً من المستهلك. ونحن على ثقة أن منتج “كرايزنز” الجديد سيكون اختياراً موفقاً للمقيمين الذين يبحثون عن منتجات تحقق التوازن بين المذاق الرائع والغذاء الصحي.”

ومع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، سيكون التوت البري المجفف إضافة صحية لأطباق الأرز واللحوم الشعبية، لتوفر مذاقاً مميزاً في وجبات الإفطار. ويحتوي “كرايزنز” على عناصر التغذية المتوفرة في عصير التوت البري، وتوفر فوائد صحية للمسالك البولية التي تعد مفيدة للجسم خلال فترة الصيام.

هالة برغوت

ومن جانبها قالت هالة برغوت، اختصاصيّة التّغذية المعتمدة وخبيرة الحياة الصحيّة: “تحتوي فاكهة التوت البري على العديد من الفوائد الصحية، مثل احتوائها على مادة البوليفينول المضادة للأكسدة لكل وجبة مقارنة مع أي فاكهة أخرى معروفة مثل التفاح أو الموز أو البرتقال. ويقدم التوت البري المجفف طريقة أخرى للمستهلك ليستمتع بالمذاق الطيب للتوت البري والحصول على الفائدة الغذائية منها.”

تتوفر منتجات “كرايزنز” المجففة الآن بأربعة نكهات: الأصلية والرمان والفاكهة مع مكسرات مشكلة والتوت الأزرق في محلات السوبر ماركت والأسواق التجارية في لبنان ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق