الملحقبيئة وزراعة

شركة الدهانات العالمية Tinol تفتتح صالة عرض جديدة ومختبر في منطقة القنطاري في بيروت. 

خاص الطائر – لبنان 

تحت عنوان  “Experience Tinol’s World of Colors” افتتحت الشركة الرائدة في صناعة الدهانات في لبنان  Tinol صالة عرض جديدة ومختبر في منطقة القنطاري في بيروت. 

حفل الاستقبال الذي نظمته شركة Events Production، جمع أكثر من 500 شخصية مهمة من مهندسين ومصممي ديكور، ومسؤولين اضافة الى شخصيات اجتماعية واعلاميين وقد زار المدعوون مختبر Tinocolor المصمم بأحدث التكنولوجيا وشاهدوا عرض لفيلم يستعيد مسيرة الشركة الرائدة. وقد أضاف الفنان رامي معلّم رونقاً خاصاً للحفل من خلال عرض فني حي رسم فيه بتقنية سريعة مباشرةً أمام الحضور. وقد تضمنت قطعته الفنية دعائم تينول الأربع وهي مجموعة تينول الواسعة، الاستدامة والصحة والسلامة، التراث اللبناني وتنوّع المنتج، مستخدماً منتجات تينول ومضيفاً الحسَ الفني إلى الافتتاح..

لأكثر من 60 عاماً، تمكّنت  شركة تينول من بناء سمعة قوية من خلال ردّ الجميل إلى بلدها وتوسيع رقعة نجاحها اللبناني مع كل فرع جديد وكل إضافة إلى عائلتها. ومن هذا المنطلق ،علّق رئيس مجلس إدارة شركة تينول، السيد شاكر الصعب، على الافتتاح قائلاً: “يأتي افتتاح أحدث موقع لتينول في القنطاري في وقتٍ يشهد بلدنا العزيز لبنان حالة اقتصادية متقلبة. ولكن، يبقى إيماننا بالبلاد كبيرا” جدا”  ونحن على ثقة بأن علامة تينول الراسخة ستواصل توسّعها ونجاحها، كما هي الحال منذ أكثر من 60 عاماً”.

أما المدير العام للشركة السيدة وفاء صعب، فعلّقت على الشركة العائلية قائلةً: “طوال كل الأعوام التي مضت وبالرغم من الأوقات الصعبة والجيّدة على السواء، طوّرنا استراتيجيات جديدة ساهمت بأن تصبح شركتنا العائلية من أهمّ مصنّعي الدهانات الدوليين. ان الشركات العائلية تشكل أساس الاقتصاد اللبناني، لذلك هي مسؤولة عن ضمان استقراره على المدى الطويل.” وفي حديث خاص لموقع الطائر قالت السيدة صعب: اضافة لصالة العرض يتضمن هذا الفرع مختبر تكنولوجي متطور لخلط الالوان وهو ايضا مركز لتدريب وتمرين المهندسين والمهتمين بمجال الدهانات على خلط الالوان داعية الجميع لزيارة هذا الفرع والتعرف عليه عن كثب، مشيرة الى انه يمكن انتاج اي لون ترغبه السيدة لمنزلها من خلال جلب قطعم قماش اذ يمكن استنساخ اللون من خلال الالات التكنولوجة الخاصة وختمت قائلة ان دهانات تينول تتميز بانواع دهاناتها الكثيرة والتي تتعدى الـ 500 نوع ومنها الدهانات الصناعية والمضادة للحريق والدهانات الصديقة للبيئة، هذا وقد  حصلت شركة تينول اول شهادة في الشرق الاوسط للدهانات الصديقة للبيئة.

وتعتز الشركة  بمنتجاتها الصديقة للبيئة وبالدور الريادي الذي تلعبه في إطار المسؤولية الاجتماعية إذ أن التزام تينول بالتنمية المستدامة للمجتمعات المحلية تدفعها إلى التواجد الدائم لدعم المشاريع الإنسانية، البيئية، الثقافية والاجتماعية. 

الصور: بعدسة الاعلامية فريال نعمة 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى