الملحقمنوعات

“آي.أن” بوخاطر للدراجات النارية تنظم أول رحلة لعام 2015

اي ان بوخاطر

الطائر – لبنان:

قامت شركة “آي.أن” بوخاطر للدراجات -– الوكيل  الرسمي والمعتمد لمنتجات مجموعتيّ “كاي.تي.أم”  و”بياجيو” في لبنان – بتنظيم أول رحلة لركوب الدراجات النارية خلال العام الحالي 2015.

وتمت دعوة العديد من الشخصيات من نادي “آي.أن” بوخاطر  للدراجات النارية للمشاركة في الرحلة التي امتدت من العاصمة بيروت وحتى شمال لبنان، وهي مسافة تخطت عتبة الـ 250 كيلومتر.

وحرصاً منها على سلامة المشاركين  وتوفير المساعدة في حالات الطوارئ، قامت شركة “آي.أن” بوخاطر باستقدام فريق من الفنّيين، بالإضافة إلى سيارة إسعاف لمرافقة الدرّاجين الذين  منعوا من إستهلاك المشروبات الكحولية أثناء القيادة.

انطلقت الرحلة عند الساعة التاسعة صباحاً عندما غادر الدرّاجون صالة عرض “كاي.تي.أم” في نهر الموت وتوجهوا نحو حلبة “رايسينغ بارك” المتين (آر.بي.أم) من أجل أخذ صورة تذكارية، قبل اتخاذ محطتي توقف اضافيتين في فقرا واللقلوق.

وتبع ذلك إستراحة غداء لمدة ساعتين في منطقة بيت منذر، توجه من بعدها المشاركون إلى منطقة الشمال من أجل زيارة بعض القرى التي تتميّز بمناظرها الخلابة مثل كوسبا، اميون وشكا.

وبعد استراحة لمدة 15 دقيقة في شكا، صعد المشاركون على دراجاتهم وعادوا بسلامة إلى صالة عرض “كاي.‬تي.‬أم”، ليختتم بذلك النهار الممتع الذي لا ينسى.‬‬‬‬

وتعد شركة “آي.أن” بوخاطر بالمزيد من الأنشطة الاستثنائية خلال  العام 2015 – وكل ذلك من أجل  قيادة الدراجات بشكل آمن ومنظّم، بالإضافة إلى تسليط الضوء على إيجابيات قيادة الدراجات النارية في البلاد، والتي تبقى واحدة من المهام الأساسية لدى شركة “آي.‬أن” بوخاطر.‬‬

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى