الملحقمصارف وعقارات

بنك بيروت ينال جائزة “ماستركارد” ويحتفل بنجاح أول منظمة غير حكومية في لبنان

IMG_4971

الطائر – بيروت: نال بنك بيروت جائزة “ماستركارد” لنجاح أول برنامج تعاوني مع كاريتاس  لبنان. تم تفعيل البرنامجبعد إطلاق بطاقة “كاريتاس ماستركارد الائتمانية” Caritas Affinity Credit Card.

هذه الجائزة من “ماستركارد” جاءت لتكريم بنك بيروت بعد تعاونه الناجح الذي جمعه بكاريتاس لبنان  وللدور الكبيرالذي لعبه المصرف في خدمة المجتمع الذي يعمل فيه. فقد كان بنك بيروت قد أطلق العام الماضي باقة من المنتجات المصرفية المصممة خصيصاً لكاريتاس، ومن بينها بطاقة “التضامن مع كاريتاس” Caritas Affinity Card، التي تعود نسبة من مردودها لدعم نشاطات كاريتاس. والى هذا اليوم، تلقت كاريتاس بالفعل قدرا كبيرا من الدعم من خلال البرنامج.

لدى تسلّمه الجائزة بإسم بنك بيروت، قال السيد جورج عواد، مدير مديرية الفروع والتجزئة في المصرف: “يسرّنا استلام هذه الجائزة المميزة من ماستركارد التي ستشكل حتماً دافعاً إضافياً لنا للاستمرار في مسؤوليتنا الاجتماعية وخدمة لبنان واللبنانيين”، مؤكداً أن “بنك بيروت لم ولن يدّخر جهداً في سبيل خدمة الانسان والمجتمع، وهو بذلك يتشارك مع كاريتاس المبادئ النبيلة نفسها”.

من جهته، قال السيد باسل التل، مدير ماستركارد في منطقة المشرق العربي: “إن المجهود الذي بذله بنك بيروت نحو دعم كاريتاس يعتبر استثنائياً، ونحن سعداء لتكريم المصرف على هذه الجائزة. ونتطلع في “ماستركارد” إلى مواصلة العمل مع شركائنا لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق