الطائر المغتربالملحق

“لبناننا” تطبيق لبناني 100% خاص بابناء الجالية اللبنانية في الامارات.

خاص الطائر – مهى كنعان: تطبيق جديد خاص بابناء الجالية اللبنانية في الامارات ابصر النور حديثاً، “لبناننا –  “Lubnanina هو المنصة الالكترونية الجديدة التي تجمع اكثر من 200 مؤسسة لبنانية مختلفة ما بين شركات ومطاعم وصالونات تجميل وعيادات طبية…

الفكرة اتت من ابناء الجالية انفسهم اذ كانوا يتساءلون دوماً عن عناوين لشركات لبنانية عبر صفحة الجالية على الفايسبوك، يقول احد مؤسسي التطبيق الاستاذ نزار ابو حسن لموقع الطائر.

واضاف ابو حسن قائلاً: لقد اطلقنا المنصة منذ شهر تقريباً، أمام جمع كبير من ابناء الجالية، وقد بلغ عدد المشتركين فيها لغاية اليوم 10 الاف مشترك وهذا رقم جيد نسبة للفترة التي تم فيها اطلاق المنصة، على أمل ان يزداد عدد المشتركين في الاشهر المقبلة.

وفي سؤاله عما اذا كانت المنصة متاحة للجميع دون استثناء قال ابو حسن: لقد رغبنا ان تكون المنصة خاصة بابناء الجالية اللبنانية فقط، فاللبناني يتم قبوله مباشرة عند التسجيل، اما غير اللبناني يحتاج الى موافقة خاصة من المشرفين على المنصة.

لم يكن نزار هو الوحيد الذي عمل على المنصة بل شاركه في العمل كل من فراس ابو حسن وسامر ابو سعدى، وهي تهدف الى تمتين التواصل بين ابناء الجالية اللبنانية بشكل عام اضافة الى تسهيل ايجاد المؤسسة المطلوبة سواء اكانت شركة او مطعم او عيادة او صالون تجميل باسرع وقت ممكن وذلك من اجل دعم المشاريع اللبنانية وبالتالي دعم اللبنانيين بعضهم البعض. وختم ابو حسن كلامه مشيرا الى انه تم مؤخرا اضافة قسم خاص باسماء الاطباء اللبنانيين وتخصصاتهم وعناوينهم، علما ان المنصة تضم 26 قسما ما يشمل كل القطاعات التي يعمل فيها اللبنانيون في الامارت. وعن كيفية الدخول الى المنصة قال ابو حسن يمكن تحميل التطبيق عبر الهاتف ومن خلال الرابط التالي   https://www.lubnanina.com/mobileapp.html

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى