الملحقطب

مركز كليمنصو الطبي (CMC) يتصدر مجددا قائمة الترشيحات لجوائز معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لبناء المستشفيات 2015

Final CMC Pic (Large)

الطائر – لبنان: 

لقد حل مركز كليمنصو الطبي- بيروت بالتعاون مع جونز هوبكنز انترناشيونال في طليعة أفضل مرافق الرعاية الصحية والبنى التحتية المرشحة لجوائز هذا العام أيضا” في الدورة السنوية لمعرض ومؤتمر الشرق الأوسط لبناء المستشفيات 2015.
يأتي المرشحون في القائمة النهائية من دولة الإمارات العربية المتحدة، قطر، لبنان، والمملكة العربية السعودية وقد اختيروا من بين أكثر من 100 مرشح تميزوا وبرعوا في قطاع بناء المستشفيات والبنى التحتية في المنطقة.

كما العادة، تصدر مركز كليمنصو الطبي بالتعاون مع جونز هوبكنز انترناشيونال قائمة المرشحين لخمسة فئات وهي “أفضل تصميم خارجي”، “أفضل بيئة إستشفاء”، “أفضل تصميم مختبر”، “أفضل مبادرة تقنية” و”أفضل استراتيجية لخدمات إدارة المستشفيات”.

وقد علق الدكتور مؤنس قلعاوي، الرئيس التنفيذي لمركز كليمنصو الطبي قائلا: “لقد برهنا عاما” بعد عام ومن خلال ترشيحنا عن عدة فئات ثباتنا على مبدأ مركز كليمنصو الطبي الأساسي وهو تقديم أفضل رعاية صحية للمريض من خلال انتهاج أحدث الإبتكارات والتكنولوجيا التي تتركز على المريض داخل تصميم ذات جودة عالية”.

يكرم معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لبناء المستشفيات الرواد في تصميم وإدارة مرافق الرعاية الصحية اللذين بنوا مستشفيات ساهمت بتطوير ورفع معايير الجودة في توفير الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي للمرضى في الشرق الأوسط. كما أنه يوفر منصة لمناقشة مشاريع مستشفيات جديدة للرعاية الصحية، وتبادل الخبرات في مجال التصميم والبناء والتعرف على أحدث التكنولوجيا التي من شأنها تحسين نوعية الرعاية الصحية للمريض.

سوف يتم الإعلان عن الفائزين في معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لبناء المستشفيات في 9 حزيران 2015 في مركز دبي للمعارض والمؤتمرات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق