الملحقرياضة

ESporsa… منصة جديدة للتوعية الرياضية

الطائر – لبنان:

منصة جديدة للتوعية الرياضية عبر الإنترنت للتواصل مع الأندية المفضلة والفرق الوطنية ولدت حديثا..انها ESporsa

تعتبر ESporsa  الوجهة الرائدة على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتجارة الإلكترونية العالمية والإقليمية ولاعبا جديدا في مجال التسويق.

 تهدف المنصة إلى خدمة الملايين من المعجبين وإنشاء مجتمعات رياضية عبر الإنترنت: أولاً في المنطقة، ثم في جميع أنحاء العالم.

قد لا يكون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) السوق المستهدف الرئيسي لمعظم الفرق والنوادي الوطنية الأوروبية، ولكن كوجهة رائدة عبر الإنترنت للتجارة الإلكترونية العالمية والإقليمية، مع القدرة على خدمة مليارات المستهلكين ومشجعي كرة القدم حول العالم، ستعمل المنصة على الترويج للفرق والأندية الوطنية بمعلومات عامة عن الصفحة، وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، وأخبار وطنية وأندية، وصفحة قائمة المنتجات.

تجمع ESporsa بين شبكة الترفيه الرياضي التي توفر أحدث أخبار كرة القدم من جميع أنحاء العالم مع القدرة على عرض وبيع المنتجات من الأندية الرائدة والدول والعلامات التجارية العالمية.

تقدم Esporsa تجربة تسوق تفاعلية لعشاق الرياضة ذوي التفكير المماثل، وبهذه الطريقة تسهل إنشاء مجتمع ترفيهي رياضي إقليمي وعالمي.

يوجد في ESporsa أكثر من 9500 منتج مدرج، وأكثر من 1100 فريق مدرج، و120 دولة مدرجة. من السهل التنقل ومن السهل تحديد ما تريد وكيفية العثور على ما تريد وأكثر من ذلك بكثير.

سيتمتع المستخدمون الذين يزورون موقع المنصة على الإنترنت (www.esporsa.com) بالترفيه الكامل من خلال شراء قمصان أصلية 100٪، وقراءة أحدث أخبار كرة القدم حول مواضيع مختلفة والتفاعل مع أنديتهم  ومنتخباتهم المفضلة على وسائل التواصل الاجتماعي.

نقلا عن المركزية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق