الملحقرياضة

أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية تنظم كأس الإندورو الجولة الختامية برعاية بلدية العقيبة وبالتعاون مع وايلد واي رايسينغ

الطائر – لبنان:

نظمت شركة أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية كأس الإندورو الجولة الختامية برعاية  بلدية العقيبة وبالتعاون مع وايلد واي رايسينغ. وفقا للمعايير الإستثنائية المعتمدة و على حلبة فريدة من نوعها، استقطبت هذه البطولة أكبر حشد من المتسابقين، الهواة و محبي الدراجات النارية.

في جو موسيقي، و بدعم من الرعاة الرسميين: LBC وTOTAL،تنافس 29 سائق  بكل احتراف وروح رياضية وسط حشد كبير من المتفرجين الذين هتفوا لسائقهم المفضل. تم تقسيم السباق إلى 4 فئات: المبتدئين، المتقدمين، المحترفين و الخبراء حيث حصد سائقو كاي تي أم  العدد الأكبر من المراكز.

و قال السيد أنطوني بو خاطر، الرئيس التنفيذي لشركة أ.ن.بو خاطر:” يسرنا دائما تأمين منافسة آمنة و مهنية للدراجين الشغوفين الذين يعززون الصورة الحقيقية للدراجات في لبنان عن طريق عرض مهارتهم و روحهم الرياضية في بيئة سليمة.

بالنسبة لنا، إن البطولة التزام بتحديد معايير جديدة لهذه الرياضة  و وعد بالتقيد بمعايير السلامة المطلوبة لتوفير بيئة تنافسية و آمنة للدراجين.”

أثبت كأس أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية في الإندورو مكانته في ثقافة الدراجات في لبنان و رفع توقعات الدراجين و الهواة للبطولات القادمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى