الطائر اللبنانيالملحق

“سوليدير” ترعى مبادرة جمعية مطوّري العقار ونقابة الوسطاء قرطاس والدويدي: نعمل على إحياء الثقة بلبنان وثمة فرص ممتازة للاستثمار فيه

solidere 1

الطائر – بيروت: 

اعلنت جمعية مطوّري العقار في لبنان  (REDAL)  أن الشركة اللبنانية لتطوير وإعادة إعمار وسط بيروت (سوليدير) ستكون أحد الرعاة الرئيسيين لمبادرة Lebanon is looking good (لبنان بخير)، التي تشاركت REDAL ونقابة الوسطاء والإستشاريين العقاريين (REAL) في إطلاقها في حزيران الفائت، وتهدف إلى إحياء الثقة بمستقبل لبنان وإقتصاده، وخلق حركة تفاؤل وموجة من الإيجابية.

ونقل بيان للجمعية عن المدير العام لـ”سوليدير” منير الدويدي قوله إن الشركة “تريد من خلال دعمها هذه المبادرة، أن تجدد ايمانها بلبنان وبقدرته على النهوض دائماً رغم كل الظروف الصعبة التي يواجهها”. واضاف: “لقد نشأت سوليدير نفسها تجسيداً لقدرة لبنان على الإنطلاق مجدداً، وخاضت هذا الرهان في أصعب الفترات، ونحن مؤمنون تالياً بشعار المبادرة وهو أن لبنان بخير، وبأن ثمة فرصاً ممتازة فيه للاستثمار، وخصوصاً في المجال العقاري، وهذا الوقت هو الأفضل للافادة منها”.

وتشمل الحملة إبراز الأخبار الإيجابية عن لبنان في وسائل الإعلام المحلية والإقليمية، والإضاءة على النصف المليء من الكوب، والتركيز على كونه وجهة جيدة للاستثمار الرابح، وعلى توافر فرص مشجعة فيه ولا سيّما في هذه المرحلة.

وأوضح البيان أن “سوليدير”، المنتمية اصلاً إلى REDAL، ستكون حاضرة بقوة في معرض “دريم 2015” الذي ينظم في مجمّع “بيال” بين 23 و 26 ايلول المقبل، ويقام عشية افتتاحه عشاء احتفالي في 22 ايلول تسعى الجمعية والنقابة من خلاله إلى تأكيد متانة القطاع العقاري وريادته، وتكريم جميع القائمين عليه.

كذلك تشارك “سوليدير” في ندوتين تقامان خلال المعرض، تتناول إحداهما التصميم والهندسة المعمارية المعاصرة في لبنان والعالم العربي، وتتمحور الثانية على القيمة الكامنة في القطاع العقاري اللبناني وعلى كون الوقت الراهن الأنسب للاستثمار فيه.

ورأى رئيس REDAL نمير قرطاس أن “من شأن دعم سوليدير للحملة ومشاركتها في معرض دريم وندواته، أن يضفي مزيداً من الأهمية على هذه الأنشطة، وأن يساهم في إنجاحها وفي تحقيقها أهدافها، وأبرزها العمل على إحياء الثقة بلبنان“. وأضاف قرطاس أن “الجمعية بصدد التفاهم مع المزيد من المؤسسات الكبرى الأخرى لدعم حملتها والتي سيتم الإعلان عنها في الأسابيع القليلة المقبلة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق