الطائر اللبنانيالملحق

سيف تتلقى رسالة تنويه ثانية من رئاسة الجمهورية الفرنسية

Graziella Seif - Francois Hollande

الطائر – لبنان: 

تلقّت رئيسة إتحاد السفراء الدوليين في الولايات المتحدة الأميركية United Ambassadors-at-Large for Global Integrationغرازييلا سيف رسالة من الرئاسة الفرنسية تثني على جهودها المتواصلة لمكافحة العنف والتطرّف لا سيما بعد الأحداث الأخيرة التي تعرّضت لها فرنسا.

وقد أعرب المكتب الرئاسي في الإليزيه عن  تقديره لمسيرة الإتحاد الدولية “من خلال رئيسته غرازييلا سيف” التي واكبت شخصياً “الأحداث الرهيبة التي أوقعت العديد من الضحايا”، لا سيما عبر الخطوات التي إتخذتها بنفسها في الولايات المتحدة الأميركية تيمّناً بأرواح الأبرياء في العالم و”دعماً للشعب الفرنسي ولروح فرنسا التي تأبى التخلي عن قيم التسامح والسلام والحرية”.

كذلك فقد نوّهت رئيسة المكتب الرئاسي في فرنسا الدكتورة إيزابيل سيما، برسالة خطية إستلمتها سيف “بإيعاز شخصي من الرئيس فرنسوا هولاند”، “برسائل الصداقة والتضامن التي أتت بمثابة مساندة ثمينة للمعركة التي تقودها فرنسا ضد الحقد والبربرية”، مؤكّدة أن تلك “الأعمال الجبانة لن تزعزع قرار فرنسا بل تقوّي عزمها للوقوف بوجه الإرهاب”.

الجدير بالذكر أنها المرة الثانية التي تتلقى فيها رسائل تنويه من الجمهورية الفرنسية خلال هذه السنة مما يدعم مواقفها الدولية ومسيرة اللبنانيين في الخارج.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق