إقتصاد وشركات ومعارضالملحق
أخر الأخبار

أكبر معرض للطاقة الشمسية في فندق الحبتور من 1 إلى 3 حزيران 2023

الطائر – لبنان:

برعاية رسمية وحكومية ، وبدعم من “المركز اللبناني لحفظ الطاقة” و”جمعية الشرق الأوسط لصناعات الطاقة الشمسية” ينطلق مؤتمر Lebanon International Solar Week في فندق “هيلتون حبتور” في سن الفيل (مركز المؤتمرات) ويفتح أبوابه يومياً من الثالثة بعد الظهر حتى التاسعة مساءً ويوم الافتتاح سيكون بتاريخ الخميس 1 حزيران 2023 بتمام الساعة الخامسة بعد الظهر بحضور فعاليات رسمية واجتماعية. 

تنظّم المعرض شركة PromoTeam  صاحبة الباع والخبرة الطويلة في تنظيم المعارض المتخصصة منذ العام 1991، معرضاً كبيراً للطاقة الشمسية والبديلة وذلك بهدف تعريف الزائرين على آخر وأهمّ ما توصّلت إليه هذه التكنولوجيا في إنتاج الطاقة وحفظها وتخزينها بالإضافة إلى توفير مساحة تبادل بين الشركات والأفراد والمؤسسات المانحة للقروض والتسهيلات المتعلّقة في هذا المجال. 

وعن المعرض يقول رئيس مجلس إدارة شركة PromoTeam  السيد الياس الخوري : “ تفتخر شركتنا بكونها نظّمت منذ اكثر من 30 عاماً اكثر من 100 معرض متخصص في لبنان والدول العربية، واليوم نهتم في الإضاءة على سوق الطاقة الشمسية الذي هو في توسّع مستمر، ومن المتوقع أن يتجاوز حجمه قيمة المليار دولار أمريكي في المستقبل القريب. وهذا النوع من الاستثمارات يسمّى “استثماراً مجدياً” ونحن نركّز عليه وأهمّ ما فيه أن كل الأموال التي تدفع يتم استردادها بشكل سريع ولا تذهب سدىً. ويمكن للشركات والمستثمرين الاستفادة من هذه الفرصة لتطوير وتسويق منتجاتهم وخدماتهم في هذا السوق المتنامي وتحقيق الأرباح والوفر في نفس الوقت”. هذا وشكر السيد خوري الداعمين للمعرض وهم: Asaco, Suntech, Fronius, Pylontech, Eastman Solar, Power & Sun

وختاماً وجّهت الشركة المنظّمة الدعوة للشركات التي ترغب في المشاركة إلى حجز أماكنها بأسرع وقت لأن المساحات المخصّصة للعرض شارفت على النفاذ. 

علاوة على ذلك ، سيشهد أسبوع لبنان الدولي للطاقة الشمسية سلسلة من المؤتمرات والمحادثات الخاصة التي يجريها خبراء في مجال الطاقة الشمسية. ستوفر هذه الجلسات للحاضرين رؤى قيمة حول أحدث الاتجاهات والابتكارات وأفضل الممارسات في إنتاج الطاقة والحفاظ عليها وتخزينها. ستتاح للمشاركين الفرصة للتفاعل مع قادة الصناعة واكتساب فهم أعمق لإمكانات الطاقة الشمسية في تشكيل مستقبل مستدام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى