الملحقرياضة

بيروت تستضيف مؤتمر مستقبل الاعلام الرياضي العربي في ضوء ثورة الإعلام الرقمي

الطائر – لبنان:

تنظم  وزارة الشباب والرياضة​ بالتعاون مع جامعة الدول العربية مؤتمر “​مستقبل الاعلام الرياضي العربي في ضوء ثورة الاعلام الرقمي الأول من نوعه في العالم العربي، كونه يطرح إحدى قضايا الساعة، وهي مستقبل الاعلام التقليدي عموماً، والرياضي خصوصاً.

ويقام المؤتمر يوميّ الأربعاء والخميس 10 و11 نيسان (أبريل) في فندق مونرو ـ بيروت بحضور حشدٍ من رجال الإعلام العرب واللبنانيين.

وسوف تكون تجربة “طيران الإمارات” الرائدة في عالم الاستثمار في الرياضة حول العالم جزءاً أساسياً من الندوة الرابعة التي تقام يوم الخميس 11 نيسان (أبريل) ضمن فعاليات المؤتمر .

ويشرح التجربة بطرس بطرس، المدير العام التنفيذي لدائرة الاتصال في شركة طيران الإمارات، ثم يناقشها مع ضيوف المؤتمر من إعلاميين لبنانيين وعرب.

ويحل اللبناني فراس بتديني، الخبير في عالم الاستثمار في الرياضة حول العالم (مدير إدارة المنشآت – مكتب المدير العام في Aspire الدوحة) ضيفاً محاضراً في الندوة الرابعة التي تقام يوم الخميس 11 نيسان (أبريل) ضمن فعاليات المؤتمر إلى جانب الإعلامي اللبناني حسين ياسين، مراسل مجموعة بي إن سبورت الإعلامية، تاذي سيتحدث ويشرح سرّ حضوره القوي على “السوشال ميديا” وتأثيره على جمهور كرة القدم.

وسيكون رئيس لجنة الإعلام والاتصالات في مجلس النواب اللبناني الوزير والنائب الدكتور حسين الحاج حسن ضيفاً محاضراً في إحدى ندوات المؤتمر ليتحدث عن قوننة الإعلام الإلكتروني في لبنان والعالم العربي والفرق ما بينه وبين تفاعل الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق