إقتصاد وشركات ومعارضالملحق

“يونغ أند روبيكام الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” تطلق شبكة “لاب ستور” العالمية المتخصصة بالتجزئة والتسويق في المنطقة

Y&R Labstore

الطائر – لبنان: 

أكدت “يونغ أند روبيكام الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، الشركة الرائدة في مجال الإعلانات في الشرق الأوسط، اليوم عن التزامها العميق تجاه المنطقة من خلال إطلاق “لاب ستور” Labstore، الشبكة القائمة على الحلول الرقمية والمتخصصة بالتجزئة والتسويق المتمحور حول المشترين، والتي ستتخذ من دبي مقراً لها.

وستقوم “لاب ستور الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” بتقديم خدماتها عالية الجودة إلى حسابات العملاء في شتى أنحاء المنطقة، لتقدم بذلك نموذجاً متكاملاً في التسويق ضمن قطاع التجزئة باعتبارها أول شركة قائمة على الحلول الرقمية وشبكات التواصل الاجتماعي ومتخصصة بالتسويق المتمحور حول المشترين في المنطقة.

وفي هذا السياق قال جون بيرد، المدير التنفيذي العالمي لشركة “لاب ستور”: “أصبح قطاع التجزئة في يومنا الحاضر عالمي النطاق، ويعتمد على الحلول الرقمية بشكل كبير، ويأخذ مناحٍ مستقلة تقدم تجربة متخصصة وشخصية بشكل أكبر، علماً أن المشترين باتوا المحور الرئيسي للقطاع. وسيمثّل إطلاق ’لاب ستور الشرق الأوسط وشمال أفريقيا‘ فرصة جديدة واستثنائية لإحداث أثر حقيقي ملموس في الجوانب الأكثر أهمية. وستجسّد الشركة الجديدة نقطة تقاطع تجمع بشكل مثالي ما بين مختلف العلامات التجارية الرئيسية لدى ’يونغ أند روبيكام‘، لتضفي منحى استراتيجياً وإبداعياً ورقمياً بشكل أوسع نطاقاً، بما يتيح فهم تحديات قطاع التجزئة المحلي على نحو أكثر كفاءة”.

ومن جانبها قالت نادين غصوب، المدير التنفيذي لشركة “يونغ أند روبيكام دبي”: “يعتبر إطلاق ’لاب ستور‘ خطوة هامة للغاية تدعم مختلف عملائنا وترفد مساعيهم. لقد بدأنا نشهد خلال السنوات القليلة الماضية نقلة نوعية ملموسة لدى العلامات التجارية في تبني سياسات التسويق القائم على المشترين بنفس الإقبال الذي يشهده اعتماد توجّهات التسويق المتمحورة حول المستهلكين، وبشكل أكبر من أي وقت مضى، ونعلم يقيناً أن ’يونغ أند روبيكام‘ قادرة على دعم العملاء في تحقيق كلا التوجّهين على أمثل وجه. ونحن فخورون بأننا نملك فريقاً خبيراً ومؤهلاً للارتقاء بالشركة الجديدة ووضع أسس راسخة لها في السوق”.

ويُذكر أن كلاً من زاكيش مولا، مدير الأعمال؛ وجوزيف بيهاج، مدير تصميم الإعلانات؛ سيرأسان العمليات في “لاب ستور الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”. وتحظى الشركة المتخصصة بقطاع التجزئة سلفاً بمكانة متميزة في السوق المحلية، وتضم قائمة عملائها كلاً من “كوكا كولا” و”كولغيت”-“بالموليف” و”Biddi.com” و”شيفرون” و”مول الإمارات”.

وقد قام الفريق مؤخراً بإطلاق حملة #WishUponACoke، والتي تضمّنت منح المسافرين في مطار دبي الدولي عبوة “كوكا كولا” مع لصاقة خاصة أتاحت لهم حمل وزن إضافي من البضائع. وتبع تلك الحملة مبادرة ترويجية على كامل نطاق الدولة، شملت “كشك الأماني” Wish Booth الذي سعت كل من “كوكا كولا” و”لاب ستور” عبره إلى تحقيق رغبات وأماني الكثير من الأشخاص من الهند وباكستان والفلبين.

ويأتي إطلاق “لاب ستور الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” كأحدث إضافة إلى سلسلة الشركات الجديدة التي افتتحتها “يونغ أند روبيكام” في شتى أنحاء العالم، في إطار مساعي الشركة لترسيخ قدراتها في مجال التجزئة والقطاعات التي تتمحور حول المشترين وذلك منذ العام 2014 تحت راية “لاب ستور”. وتحظى ذراع التجزئة في “لاب ستور”، وهي الأكبر من نوعها بين الشبكات، بحضور استثنائي في أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية وجنوب أفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى